أداة جديدة تمكن من إختراق حسابات الفيسبوك !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كيفية إختراق حسابات الفيسبوك؟ كيف أخترق حساب صديقتي ؟ كيف أخترق حساب صديقي ؟ كلها أسئلة تتكرر مئات المرات بمحرك البحث جوجل، و اليوم على مدونة المحترف سأشاركك طريقة فعلية تمكن من اختراق حسابات الفايسبوك بطريقة ذكية، لكن المشكلة الوحيدة بها هي أنك لو استعملتها فستكون أنت الضحية، كيف ذلك ؟ تابع معي:
أداة جديدة تمكن من إختراق حسابات الفيسبوك !
من المواضيع التي خلقت ضجة في المواقع و المنتديات الغربية هذا الشهر هي ظهور اداة تمكن من الوصول إلى حسابات الفيسبوك، حيث و إن كنت تبحث أو تفكر في إختراق حساب لصديقك فإنه من  البديهي أنك ستذهب إلى جوجل أو يوتيوب و ستكتب "How To Hack A facebook Account" و نظرا لانتشار الأداة تدعى Remtasu فمباشرة بعض طرح سؤالك ستجدها في الصفحات الأولى، و  للاستفادة منها يتوجب عليك تحميلها، و بما أنك متعطش للإختراق ستقوم بتحميلها دون البحث عن مدى مصداقيتها و من هنا ستبدأ المشاكل.
الأداة هي صادقة فعلا حيث بإمكانها إختراق حسابات الفيسبوك، لكن ما عليك معرفته أنها تخترق حسابك أنت فقط، و لايمكنك إستعمالها، لذى كان من الواجب أن أكتب هذا المقال التحذيري، حتى لا تسقط ضحية لجهة ما، لأنني بحثت باللغة العربية عن الموضوع و لم أجد أي شرح وافي لخطورة الأداة، لا سيما أنها مازالت جديدة نوعا ما.
الأداة تدعى Remtasu، و يتم تسويقها على أساس أنها اداة تمكن من إختراق حسابات الفيسبوك، لكنها في الأصل هي عبارة عن حصان طروادة (Trojan) يتوغل بشكل سريع في بيانات نظامك. الأداة عرفت إنتشار كبير و سريع على مستوى العالم، و تتجلى خطورتها في قدرتها على إخفاء نفسها على شكل تطبيق أو برنامج لاختراق حسابات الشبكة الشهيرة فيسبوك.
الأداة تحتوي على كايلوجر (KeyLogger)، يقوم بتسجيل و حفظ كل ما كتبت على لوحة مفاتيحك، كما يقوم أيضا بتخزينها و إرسالها إلى سرفر المهاجم (صاحب الأداة).
و كما ذكر موقع ESET للحماية فإن الأداة عبارة عن مجموعة من البرمجيات الخبيثة تم تطويرها إنطلاقا من الرغبات الكثيرة للأشخاص الذي يريدون إختراق حسابات بعضهم البعض.
طريقة عمل Remtasu هي أنه يتم نقلها إنطلاقا من مواقع التحميل المباشرة، و ما إن يتم فتحها حتى تبدأ البرمجيات الخبيثة في تنفيذ عملياتها بشكل تلقائي في جهاز الضحية، و كما سبق و أن ذكرت فهي تخفي نفسها بين ملفات النظام، الشيء الذي يجعل إمكانية العثور عليها صعبة أو مستحيلة.
أداة remtasu لديها صلاحيات تمكنها من فتح و الحصول على معلومات جهازك، تسجيل و حفظ كل ما تكتب، جمع و تخزين كافة بياناتك و إرسالها إلى سرفر المهاجم، بل و الأخطر من ذلك هو أن البرمجيات الخبيثة المكونة لها تبقى مخزونة في نظام الضحية حتى و إن قام بإعادة تمهيد نظامه (Reboot) أو فحص الجهاز بشكل كلي.
أتمنى أن يكون موضوع اليوم قد أفادك و غير نظرتك حول إختراق حسابات الفيسبوك و الأدوات المساعدة في ذلك، لا تنسى ترك رأيك حول الأمر، و في الأخير أتمنى أن تشارك الموضوع مع أصدقائك حتى تعم الفائدة.

إرسال تعليق