تطبيق جديد ومثير للجدل شبيه بالواتس آب، يدفع لك أموال من أجل استخدامه في الدردشة !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


نحن غالبا ما نمضي ساعات وساعات في  الدردشة على الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الرسائل الفورية في الهواتف الذكية. لكن هل تصورت يوما ان  أن كل هذا الوقت الذي تقضيه في هذه المنصات يمكن تحويله إلى وظيفة مدفوعة الأجر !،للاستفادة من هذا المنطلق، قررت YouWowMe استغلال دينامية المنصات الاجتماعية وخلق نوع من التطبيقات المشابهة  للواتس آب مع وعود لدفع مبالغ مالية للمستخدمين مقابل استعمال التطبيق .

هذا الفكرة مشباهة جدا لفكرة الشبكة الاجتماعية التي تحدثنا عنها سابقا وهي شبكة تسو المثيرة للجدل . شبكة مماثلة  لالفيسبوك، وكان هدفها هو تحويل ما يصل إلى 90٪ من مكاسب عائداتها للمستخدمين انفسهم .بنفس الفكرة هذا التطبيق الجديد يعد ان يشارك  70٪ من أرباحها مع المستخدمين للتطبيق .
wowapp يسمح لك لخلق بالدردشة مع اي شخص تماما كما في الواتس آب، واجراء مكالمات الصوت والفيديو وحتى مكالمات إلى الهواتف الأرضية والهواتف النقالة والأرقام الدولية ، كما هو الحال في سكايب. من الناحية النظرية، انت لن تحتاج إلى انفاق اي سنت من جيبك للاستفادة من هذه الميزات، ولكن هذا لا يعني أنها كلها مجانية. فالتطبيق له عملة افتراضية تسمى Wowcoins ،يقوم بدفعها لك مقابل استخدامك للتطبيق وعندما تريد استخدام احدى الخدمات المدفوعة يمكن استخدام هذه العملة ، بمعنى انك لن تدفع انت من جيبك .

بالإضافة إلى استخدام المال الذي ربحته للمكالمات، لديك الخيار للاستفادة من رصيدك بانتظام وسيتم الدفع لك بالدولار على حسابك البنكي أو بايبال ...الخ أو يمكنك التبرع به لأكثر من 2000 جمعية خيرية في 110 دولة. رغم عدم وجود قائمة رسمية من قيمة العملة الافتراضية الخاصة بالتطبيق ،إلا انها قد تقدر بـ 1 دولار لكل 100 Wowcoins . من الناحية النظرية، طبعا التطبيق يرحب من الاعلانات التي تظهر في واجهته.

يمكنك التسجيل واستخدام المنصة في حاسوبك أو هاتفك الذكي بنظام الاندرويد ، IOS. بالنقر هنا 
إرسال تعليق