هواوي تقفز للمرتبة الثانية في مبيعات هواتف اندرويد

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


هواوي تقفز للمرتبة الثانية في مبيعات هواتف اندرويد

تعتبر شركة هواوي هي ثاني شركة في سوق هواتف اندرويد ، حيث إنتقلت مبيعاتها من 3% في سنة 2011 إلى 7.4% 2015  على الصعيد العالمي، حيث تهدف ان تقوم الشركة بتعزيز مساهمتها في السوق المغاربية إنطلاقا من شركائها الإعلاميين ، عن طريق طرح هواتف تناسب إختلاف القدرات الشرائية ، من هواتف عالية الجودة إلى هواتف متواضعة بتقنيات الإتصال الاخيرة مثل 4 جي لاتتعدى 100 دولار . إضافة إلى تشجيع ودعم نظام اندرويد في البلدان العربية مثل المغرب ، الجزائر ، تونس و موريتانيا.

من جهة اخرى فشركة هواوي ومن خلال هاتفتها Huawei Mate 8 الذي سيتم الإعلان عنه في شمال إفريقيا اليوم تطمح إلى منافسة كبار الشركات مثل سامسونغ بهاتفها نوت 5 . وذلك من خلال تضمين معالج HiSilicon Kirin 950 من تصنيع نفس الشركة بكفائة عالية يضمن سرعة في التشغيل مع المحافضة على البطارية  التي تتعدى 4000mah  .

 من جهة فإن كميرا الهاتف الامامية والتي تصل إلى 16 ميغا رغم انها لاتصل إلى دقة الـ  4K من منافستها سامسونغ إلا ان الشركة تعلل ذلك بكون ان الـ Full HD هي كافية جدا في الوقت الراهن من اجل الحصول على جودة عالية في التصوير مع المحافظة على البطارية عكس تقنية FULL HD والتي تستنزف بشكل كبير البطارية . 
إرسال تعليق