أفضل طريقة لتجاوز النافدة التي تجبرك على تعطيل إضافة Adblock عند التحميل بدون برامج !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


الكثير منا من يواجه مشكل إنبثاق نافدة تخبرك بتعطيل إضافة Adblock المسؤولة عن حجب الإعلانات عند الرغبة في تحميل ملف معين و بالتالي يضطر المستخدم إلى تعطيل إضافة Adblock من أجل تحميل ذلك الملف كما أنه يتعرض للإزعاج كبير بسبب الإعلانات المنبثقة المكثفة على الموقع !
أفضل طريقة لتجاوز النافدة التي تجبرك على تعطيل إضافة Adblock عند التحميل بدون برامج !
في هذا الموضوع سوف أشارك معكم أفضل طريقة للتخلص من مثل هته النوافد و التي تعرقل مسارك لتحميل ملف معين بدون برامج و لا صداع رأس .. كل ما عليك القيام به بعد الولوج إلى الصفحة التي بها النافدة المنبثقة و التي تمنعك من تحميل الملف هو النقر على زر " F12 " في لوحة المفاتيح ثم ستظهر لك نافدة جديدة تنقر على ذلك السهم المتواجد بالنافدة ثم تعلم على تلك النافدة التي تخبرك بتعطيل إضافة Adblock و ستجد الكود الخاص بتلك النافدة على يمين الصفحة تنقر مباشرة على زر Delete.
مباشرة سيتم حذف النافدة مع الحرص على حجب الإعلانات و مصداقية عمل إضافة Adblock بصفة عادية و كأن النافدة لم تكن .. للإشارة فقد تجد ظل موجود و عالق بالصحفة هو أيضا يمنعك من تحميل الملف غالبا ما ستجد الكود الخاص به مباشرة فوق كود النافدة تنقر مرة أخرى على Delete و سوف يصبح بإمكانك تحميل الملف بدون مشاكل.
كما تشاهد معي في الصورة فموقع Uptobox الشهير هو في الأصل يظهر لي نافدة مزعجة مفادها تعطيل إضافة Adblock لكن في الصورة و بعد تطبيق الطريقة مع العلم أن إضافة Adblock لا زالت شغالة إختفت النافدة .. كما أتمنى أن يستفيد الجميع من الموضوع و مشاركته لتعم الفائدة وإلى اللقاء.
إرسال تعليق