4 ميزات وحيل خفية على نظام الاندرويد ربما لم تجربها من قبل

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


مع اي إصدار جديد من اندرويد ، يكون هناك مجموعة من الخيارات الخفية التي لا ننتبه اليها عادة، ومن المعروف ان الاندرويد يمكنك من القيام بالعديد من التخصيصات على هاتفك الذكي ، لهذا يمكنك تحقيق أفضل استفادة من جهازك من خلال هذه الاعدادات .

1.الوصول السريع لخيار الإخطارات 

لذلك في النسخ الحديثة من نظام الاندرويد ، يمكنك تخصيص الإخطارات لاي تطبيق في هاتفك .  يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على أيقونة بجانب أيقونة الإعدادات في الجزء الخاص بالتنبيهات .يمكنك تعديلها أو حتى ايقافها نهائيا.

2.درجة تباين عالية للنصوص

قراءة النصوص على شاشة الهاتف الذكي يمكن ان يكون صعب ومرهق للعين بالنسبة للناس  ذوي رؤية ضعيفة. لذلك اذا كنت تعاني من هذه المشكلة فيجب عليك تفعيل خيار "High Contrast Text"  الأمر الذي يجعل من السهل قراءة النصوص . يمكنك العثور على هذا الخيار بالذهاب الى إعدادات >Accessibility.

3.القفل الذكي

يقدم الاندرويد العديد من الخيارات لحماية جهازك . يمكنك إعداد كلمة مرور شاشة القفل على الهاتف الذكي الخاص بك . لكن ادخال كلمة المرور في كل مرة قد يصبح  مملا . لذلك النسخ الحديثة من الاندرويد تمكنك من خيارات ممتازة لقفل هاتفك  اما عن طريق موقعك أو حتى بالأوامر الصوتية .كما يمكنك إضافة جهاز بلوتوث كجهاز موثوق به لفتح الهاتف .

5.العثور على هاتفك حتى لو كان في وضعية الصامت !


من الميزات الجميلة والمثيرة للاهتمام التي تقدمها جوجلهي امكانية تحديد موقع جهازك على الخريطة ومعرفة مكانه  . يمكنك ببساطة العثور على موقع الجهاز عن طريق التوجه الى www.google.com/android/devicemanager. يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام حسابك في جوجل . ميزة تمكنك من العثور على الموقع من الهاتف الخاص بك وإرسال إشارات لجعل الهاتف يرن . كما يمكنك مسح جميع بيانات هاتفك عن بعد.


إرسال تعليق