4 أشياء مفيدة يجب ان تقوم بها على حسابك في الفيسبوك

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أصبحت شبكات التواصل الإجتماعي لها وقت كبير في حياتنا، خاصة الفيسبوك و الذي يعتبر الأكثر شعبية و استعمالا، و معرفة خدع و حيل جديدة فيه أمر رائع و مهم، لهذا في موضوع اليوم سأشاركك 4 خدع ستمكنك من إيقاف طلبات اللعب المزعجة، حفظ المنشورات لوقت لاحق، تسجيل و تحميل جميع بيانتك، و أخيرا كيفية غلق حسابك عن بعد.
خدع مفيدة على الفايسبوك عليك تجربتها !

إيقاف طلبات اللعب المزعجة على الفايسبوك 
لن يمر يوم في الفايسبوك إلى و توصلت ببعض الطلبات المزعجة للعب إحدى لعب الفيسبوك المضيعة للوقت، و نظرا لكثرتها أصبحت من أكثر الأمور إزعاجا، لدى إليك طريقة التخلص منها إنطلاقا من هاتفك فقط : ادخل إلى الفيسبوك ثم توجه إلى إعدادات الحساب و بضبط نحو التطبيقات ثم انقر على أزل العلامة على application Requests لتعطيلها.

تسجيل و حفظ بعض المنشورات لوقت لاحق :
في كثير من الأحيان قد يعجبك منشور ما و تود قرائته في وقت لاحق، لهذا هناك طريق بسيطة لحفظه، ألا و هي الضغط على السهم بجانب المنشور ثم انقر على Save Link كما في الصورة.

تحميل جميع بياناتك و معلومات بالفيسبوك : 
يمكنك دائما تحميل بياناتك على شبكة فايسبوك من رسائل و صور ... بطريقة بسيطة حيث كل ما عليك فعله هو الذهاب نحو: Facebook -> Settings -> Download a copy of your Facebook data.

غلق "Log Out" فايسبوك عن بعد :
قد تكون يوما فتحت حسابك على الفيسبوك من حاسوب صديقك ثم نسيت أن تغلقه قبل مغادرتك، لا مشكلة لأن هناك طريق تمكنك من غلقه عن بعد، و هي كالتالي : Settings -> Security -> Where You’re Logged In -> Find the location or device you want to stop -> Click End Activity.
هذا كل ما في الأمر، أتمنى أن تكون هذه الخاصيات البسيطة نالت إعجابك و استفدت منها فعلا، لا تتردد بترك رأيك حول الموضوع بصفة عامة، فرأيك يهمني :) 

إرسال تعليق