خطير: تعرف على ماذا يمكن أن يحدث لهاتفك الأيفون بعد جعله على هذا التاريخ " 1/1/1970 " + طريقة حل المشكل !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في الأونة الأخيرة ظهرت العديد من الأخبار و كثر الكلام حول موضوع هواتف الأيفون حيث يقال أن بعد تغير تاريخ هواتف الأيفون و جعلها على هذا الشكل "  1/1/1970 " و خصوصا بعد إطفاء الهاتف فمباشرة بعد القيام بذلك و الرغبة في تشغيل جهازك الأيفون فإن هذا الأخير لن يستطيع الولوج إلى القائمة الرئيسية بل سوف تنصدم بشعار التفاحة و يستمر بشكل لا نهاية له نسبيا !
تعرف على ماذا يمكن أن يحدث لهاتفك الأيفون بعد جعله على هذا التاريخ " 1/1/1970 " + طريقة حل المشكل !
التحليل التقني لهذا المشكل هو أن أجهزة أيفون تتوفر على نظام UNIX Timestamp المسؤول عن التاريخ و الوقت بأجهزة أيفون ، هذا الأخير به مشكل برمجي أو يمكن القول عنها أنها ثغرة برمجية من خلالها تستطيع تعطيل أي جهاز أيفون و جعل صاحب الجهاز يجن بكل ما في الكلمة من معنى .. إلى حدود تاريخ كتابة هذا الموضوع لا يوجد أي تحديث رسمي من شركة أبل لحل هذه المشكلة و الفضيحة التي تمر منها أبل في هذه الأيام.
نمر الأن إلى الحل لا يمكن وضع أي طريقة لتدمير شيئ معين و ترك الأمر يمر مرور الكرام ، بحثت في الموضوع و لحسن حظي وجدت أن طريقة حديثة جدا تم رفعها على موقع يوتيوب يوم البارحة و هي طريقة يدوية يعني من خلالها ستقوم بفتح الهاتف و تفصل البطارية عن الهاتف ثم ترجعها كما كانت حتى تتمكن من تشغيل الهاتف ، غير ذلك هنالك طريقة كلاسيكية بدون فتح الهاتف لكن سوف تتطلب منك الإنتظار لوقت طويل حتى تتمكن من إسترجاع نشاط و حيوية الهاتف و هي أن تترك الهاتف في شاشة التفاحة إلى ان يفرغ من الشحن و يصبح 0% ثم بعد ذلك تقوم بشحن الهاتف و ربطه مع التيار الكهربائي إلى أن يتم شحنه بـ 100% ثم تقوم بتشغيله و ستجد أن الهاتف يشتغل و بشكل عادي جدا ! و الأن أتركك مع الحل اليدوي بالفيديو :
إرسال تعليق