تسريب صورتين يستعرضان التصميم الرسمي المنتظر لهاتف سامسونغ غالاكسي S7 و S7 Edge

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع



في الوقت الذي تستعد فيه سامسونغ للكشف عن هاتفيها Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge في شهر فبراير المقبل لقطع الشك باليقين حول تصميم الهاتفين وما اشارت إليه بعض الشائعات خلال الفترة السابقة، فقد تمكن المسرب الشهير  evleaks من نشر صورتين يظهران التصميم الكامل لهاتفي سامسونغ المنتظرين.

الصورة الاولى التي نشرها على حسابه الخاص في تويتر تظهر تصميم الهاتف من الواجهة الأمامية والشاشة في حين تظهر الصور الأخرى التي كان قد نشرها على موقع VentureBeat الهاتفين من بعض الجوانب.


ويبدو ان سامسونغ قد تقوم ببعض التغييرات الطفيفة على تصميم الهاتفين المنتظرين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge مقارنة مع نسختي هاتف Galaxy S6 عندما نلاحظ التشابه الكبير بين النسختين، وبعض الإختلافات البسيطة مثل حجم الكاميرا الأمامية المكبرة على نسختي هاتف Galaxy S7، غير ذلك فقد نلاحظ أن نسخة Galaxy S7 Edge أكبر قليلا عن نسخة Galaxy S7 وهذا عكس ما اعتمدته سامسونغ العام الفارط عندما تم تصميم نسختي هاتفي Galaxy S6 و Galaxy S6 edge بنفس الحجم.
وقد يكون هذا مؤشرا على نية سامسونغ التخلي عن إصدار نسخة هاتف Galaxy S7 Edge Plus، وعلى العموم يبقى أن تؤكد لنا سامسونغ صحة هذه التوقعات أو تنفيها وهذا ما سنوافيكم به وقتما توفرت المزيد من التفاصيل.
إرسال تعليق