قبل الجميع ، حمل الآن نسختك من النظام الجديدRemix OS المنافس للماك ، الويندوز ولينكس !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أصبح واحد من المنتجات الجديدة الأكثر إثارة للاهتمام والتي ظهرت في CES 2016 وهو كمبيوتر صغير يدعى Remix Mini قيمته حوالي 70 $. وقد اجتذب هذا التطور اهتمام العديد من المتتبعين خاصة نظام تشغيل هذا الجهاز والذي يسمى كذلك بـ  Remix OSوهو نظام مبني على الاندرويد.في هذه المقالة ان شاء الله سنتعرف عن قرب عن هذا النظام الجديد .

Remix OS هو نظام جديد مبني أساسا على نظام الاندرويد ، وهو بمثابة منافس للأنظمة التقليدية كالويندوز ،لينكس ، الماك . هذا النظام الجديد جاء بمميزات عديدة تجعله يدخل في المنافسة ، الشركة المطورة له قالت انه سيعمل باندرويد 5.1  وسيكون موجها لسطح المكتب .
المشروع الجديد سيأتي بعدة مازايا  منها تعدد المهام ، والقدرة على العمل في وضع النوافذ كما الانظمة الاخرى  ، ودعم لوحة المفاتيح والماوس،بالاضافة لقائمة تشغيل مشابهة لقائمة ابدأ في الويندوز . مع شريط الادوات .

 بالإضافة إلى ذلك، نظام التشغيل الجديد لا يتطلبات قدرات كبيرة ، بل بالعكس يمكنك تشغيله حتى في الحواسيب ذات مواصفات ضعيفة التي عفا عليها الزمن.. ولكن الأهم من ذلك، هو بطبيعة الحال، العدد الكبير من تطبيقات الاندرويد التي يمكنك تحميلها وتشغيلها على هذا النظام ! الجميل كذلك انه يمكنك تثبيته فقط على USB .

نظام التشغيل الجديد، الذي يتم تطويره من قبل شركة jide ، سيمكنك تحميله مجانا الآن عبر هذا الرابط 

إرسال تعليق