شاومي تكشف عن هاتفها الجديد رسميا Redmi 3

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


شاومي تكشف عن هاتفها الجديد رسميا Redmi 3

كشفت الشركة الصينية شاومي رسميا صباح اليوم عن هاتفها الذكي الجديد "Redmi 3" و الذي كان منتظرا منذ فترة طويلة، حيث سيأتي مشابها لهاتف آبل "آيفون 6" بالإضافة إلى أنه سيكون من فئة الهواتف منخفضة التكلفة.

و بعد الكثير من الشائعات و الأخبار غير المؤكدة اختارت الشركة الصينية شاومي في النهاية الكشف عن هاتفها Redmi 3 و الذي جاء كما سابق الذكر مستلهما الكثير على مستوى التصميم الخارجي من هاتف آبل آيفون 6، لكنه سيأتي كذلك بمميزات أخرى من بينها شاشة HD بقياس 5 بوصات بالإضافة إلى معالج ثماني النواة Snapdragon 616 من كوالكوم مدعوما بمعالج للرسوميا Adreno 405.

كما سيأتي هاتف Redmi 3 بسعة ذاكرة وصول عشوائي 2 جيغا و 16 جيغا للتخزين الداخلي قابلة للتمديد مع عن طريق شريحة Micro SD كما سيكون الهاتف الجديد ثنائي شريحة SIM، و سيأتي بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل كما سيأتي بسعة بطارية تقدر بـ 4100mAh مع تكنولوجيا الشحن السريع.

الهاتف الجديد من شاومي Redmi 3 سيعمل بنظام أندرويد 5.1.1 Lollipop و بواجهة MIUI 7  و سيكون متوفرا في الأسواق الصينية ابتداء من يوم الغد مقابل 699 يوان صيني أي أقل من 1000 أورو.


إرسال تعليق