أخيرا خدمة "Netflix" متوفرة في الوطن العربي

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أخيرا خدمة "Netflix" متوفرة في الوطن العربي
في خبر سيسعد الكثير من المتابعين و المهتمين داخل الوطن العربي أعلنت شركة "نتفليكس/ Netflix" المتخصصة في تقديم خدمة بث الأفلام و السلسلات حسب الطلب عبر تقنية البث الحي عن توفر خدمتها أخيرا في عدد من دول العالم و من بينها دول العالم العربي.

و كانت شركة Netflix قد أعلنت أنه ابتداءا من يوم 6 يناير من العام الحالي 2016 أصبحت خدمتها متوفرة في 130 دولة عبر العالم و من بينها جميع دول العالم العربي باستثناء سوريا و عالميا فإن الصين كذلك غير معنية بتوسيع Netflix لإطار خدماتها العالمية بالإضافة إلى كوريا الشمالية.

و سيتمكن المستخدمون في العالم العربي من متابعة اختيار واسع من الأفلام و المسلسلات و من بينها الأحدث عالميا و ذلك تحت الطلب و في أي وقت يرغب فيه المستخدم و ذلك بالإضافة إلى الترجمة بعدة لغات عالمية و من بينها اللغة العربية، و هو ما لا شك أنه سيلقى رواجا و قبولا في العالم العربي خصوصا مع عدم وجود منافسة حقيقية في المنطقة في حجم Netflix.

 و تعرف خدمة Netflix نجاحا كبيرا منذ إطلاقها في سنة 1997 حتى أنها بدأت بالتوجه لإنتاج برامجها الخاصة.

و للتعرف على كيفية الاستفادة من عروض Netflix تقترح عليكم مدونة المحترف ذلك عبر الرابط التالي: استفذ من شهر مجاني في خدمة بث الأفلام netflix بعد ان أصبحت متاحة في الدول العربية !


إرسال تعليق