رسميا سامسونغ تكشف عن Galaxy TabPro S

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


رسميا سامسونغ تكشف عن Galaxy TabPro S

تأكيدا لما سبق و نشرناه بالأمس كشفت شركة سامسونغ عن حاسوبها اللوحي الجديد Galaxy TabPro S الجديد على هامش فعاليات معرض التكنولوجيا الأشهر في العالم CES 2016 الذي انطلقت أشغاله رسميا اليوم.

و كما كان متوقعا بعد تسريبات الأمس فإن سامسونغ لم تتأخر لتقدم بشكل رسمي جهازها الجديد Galaxy TabPro S في CES 2016، و هو الحاسوب اللوحي الذي يتحول إلى حاسوب محمول عبر تركيب لوحة مفاتيح بالإضافة إلى قلم إلكتروني و تريد به سامسونغ منافسة مايكروسوفت و جهازها الشهير Surface Pro.

و سيأتي Galaxy TabPro S الجديد بشاشة Super AMOLED بدقة WQHD و بقياس 12 بوصة بالإضافة إلى معالج Intel Core M 6th Gen بتردد 2.2 جيغاهيرتز مدعوما بـ 4 جيغا كسعة الذاكرة و سعة تخزين القرص الصلب ما بين 128 و 256 جيغا بالإضافة إلى مداخل USB Type-C و USB Type-A ثم HDMI.
كما سيأتي الحاسوب اللوحي الجديد بسعة بطارية 5200mAh و كاميرتين في الواجهتين الأمامية و الخلفية بدقة 5 ميغابيكسيل بالإضافة إلى الميزات الاخرى كالواي فاي و البلوتوث و جي بي إس و غيرها من التكنولوجيات الحديثة، و سيأتي Galaxy TabPro S مع لوحة مفاتيح قابلة للتركيب و التفكيك و قلم إلكتروني.

و حسب سامسون فإن Galaxy TabPro S سيأتي في فبراير القادم من دون تحديد الثمن النهائي كما أنه سيعمل كما أشارت التسريبات بنظام ويندوز 10.


إرسال تعليق