إليك أفضل جدار ناري Firewall لحماية جهازك الأندرويد دون الحاجة الى روت

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


نظام الأندرويد هو نظام قد توجد به في بعض الأحيان ثغرات حيث هذا الأمر هو غير مستبعد بثاثا.و لا نذهب بعيدا ففي الأونة الأخيرة عرفت ثغرة Stagefright انتشارا واسعا على مستوى أغلب أجهزة الأندرويد.
إليك أفضل جدار ناري Firewall لحماية جهازك الأندرويد دون الحاجة الى روت
لهذا الأمر ففي تدوينة اليوم سوف نتعرف عن أقوى تطبيق و جدار ناري يمكنك تثبيته على جهازك الأندرويد شرط أن تتوفر على جهاز باصدار 5.0 فما فوق،التطبيق يدعى NetGuard - no-root firewall للاشارة التطبيق لا يحتاج الى صلاحيات الروت و بامكانك تحميله بشكل مجاني من متجر بلاي ستور غير ذلك فرابط تحميل التطبيق تجده بأسفل التدوينة.
أول شيئ يجب أن تقوم به فور تثبيت التطبيق على جهازك هو ان توافق على صلاحيات الـVPN،بحيث أن التطبيق يعمل على تثبيت VPN من أجل مراقبة جميع الاتصالات سواء الواردة أو الصادرة من جهازك الأندرويد بل و أكثر من ذلك فالتطبيق يوفر لك امكانية ما اذا رغبت بأن تتيح و تعطي لأي تطبيق أو برمجيات صبيب الانترنت أم لا.
تطبيق NetGuard هو أفضل جدار ناري لجهازك الأندرويد فهذا الأخير يعمل على الكشف على اذ ما اذا كان هنالك تجسس بجهازك من أي جهة معينة و مصدر كل جهة و بتوفيره لقطع الاتصال عن أي تطبيق تتوفر عليه او تم ادراجه بشكل سري باعتباره برنامج خبيث فهو يتم الكشف عنه و بسرعة.
رابط تحميل : NetGuard
إرسال تعليق