تطبيقات رائعة ستجعلك أكثر إنتاجية !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


إذا كنت تفكر في تحسين حياتك و مضاعفة إنتاجيتك فأنت الان في المكان الصحيح، حيث سأقدم لك 5 تطبيقات مهمة جدا ستجلك أكثر تنظيما من السابق، كما أنها ستوفر عليك بعض الوقت من خلال خدماتها المميزة.
تطبيقات رائعة ستجعلك أكثر إنتاجية !
هذا التطبيق يتجلى دوره في الرد على اتصالاتك و رسائلك في حالة كنت مشغول، و ذلك عن طريق ارسال رسالة قصيرة على المتصلين بك، بالإضافة الى تحديد موقعك الجغرافي.
تطبيق رائع سيوفر لك كثير من الوقت من خلال ضبط هاتفك من اجل الانتهاء من الأشياء البسيطة و المضيِعة للوقت، كالاتصال بأصدقائك، أو حجز سيارة...
هذا التطبيق سيساعدك على جمع و تخزين كل الأرقام و الرسائل و الاتصالات في ملف واحد، بالإضافة الى ميزته الرائعة و المتمثلة في تحويل الصوت إلى نص مكتوب، و هذا سيمكنك من الرد بسهولة على المتصلين.
تطبيق سيفيدك كثيرا على تحقيق أحلامك و الوصول إلى أهدافك، و ذلك من خلال محاربة التسويف و تأجيل الأعمال، بالإضافة إلى أنك سوف تعمل مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم، و الذين سيقدمون لك كل ماتحتاجه من تشجيع حتى تصل الى هدفك و سيحتفلون بإنجازك.
في كثير من الأحيان تكون خارج المنزل و تحتاج لملف ما على حاسوبك الشيء الذي قد يولد لك بعض المشاكل، لكن الان مع تطبيق Gotomypc أصبح بإمكانك الوصول لأي ملف متواجد بحاسوبك انطلاقا من هاتفك فقط.
كانت هذه بعض التطبيقات التي ستساعدك على الرفع و المضاعفة من إنتاجيتك، إذا كنت تعرف بعض التطبيقات الأخرى فشاركها معنا في تعليق.

إرسال تعليق