حافظ على سلامة صحتك مع هذا التطبيق الرائع !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


الماء هو من بين الأساسيات التي نغفلها صراحة في حياتنا اليومية و لا نعطيها أهمية كبيرة ذلك راجع لإنشغالنا بلأعمال اليومية و العملية التي تجعلنا لا نشرب الماء بالشكل المطلوب ، فعلى الأقل يجب على كل إنسان أن يشرب 1,5 لتر من الماء من أجل جسم سليم و دون تحمل العواقب و الأمراض التي قد تنتج عن نقص كمية المياه بالجسم الإنساني.
حافظ على سلامة صحتك مع هذا التطبيق الرائع !
لذلك و في موضوع اليوم سوف أعرفكم على تطبيق يعمل على الأندرويد و على الأي او اس من خلاله تستطيع أن تتوصل بإشعارات على مدار الأسبوع تخبرك بأن تشرب الماء و قدر الماء الذي يجب أن تشربه من أجل جسم سليم ، التطبيق يدعى Water Drink Reminder تقوم بتحميله من الرابط أسفل التدوينة .. بعد تحميل التطبيق تقوم مباشرة بالولوج إليه و تحديد الوزن الخاص بك Weight الوزن الحقيقي رجاءا !! ثم تحدد وقت نومك و إستيقاضك الطبيعي ثم ok ، و تقوم بتحديد كوب الماء.
الجميل في التطبيق هو أنه متوافق مع الساعات الذكية و عليه فالأمر سيكون أكثر سلاسة إن كنت تتوفر على ساعة ذكية ، غير ذلك فبعد تحديد الإعدادات في كل مرة تتوصل فيها بإشعار مفادئه حان وقت شرب الماء توجه مباشرة إلى المطبخ و قم بشرب الماء لكي تحافظ على صحتك و تجعل جسمك سليما و متوازنا أيضا.
رابط تحميل التطبيق للأندرويد
إرسال تعليق