نورتيس تستعد لإطلاق خدمة الاتصال عبر الأقمار الاصطناعية في المغرب

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


نورتيس تستعد لإطلاق خدمة الاتصال عبر الأقمار الاصطناعية في المغرب
كشفت وسائل الإعلام المغربية عن استعداد شركة "نورتيس" المختصة في الاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية لتوفير هذه الخدمة للعموم في المستقبل القريب، حيث أشارت أنها قد دخلت في مفاوضات مع شركات الاتصالات المغربية من أجل هذا الغرض.

و شركة نورتيس هي شركة تعمل في السوق المغربية منذ سنة 2000 و لها عدد من الزبناء خصوصا الشركات و المقاولات و قد تم إنشائها من قبل الفاعل النرويجي التاريخي "Norvège Telecom" قبل أن تستحوذ عليها شركة "كوانتيس"، و تعتزم الشركة التوسع أكثر من خلال الانفتاح على العموم و تقديم خدمات الاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية لعموم المغاربة.

و حسب صحيفة "الأحداث المغربية" فإن نورتيس تتفاوض مع شركات الاتصالات المغربية من أجل تقديم عرض جديد للمكالمات الهاتفية عبر الأقمار الاصطناعية في المغرب، حيث أن هذا العرض يمكن الزبناء من الحفاظ على أرقام هواتفهم كما يتيح لهم فرصة اقتناء أرقام جدد حسب رغبتهم، و هو ما سيأتي بعدد من المميزات من بينها التغطية الشاملة و الجيدة في كافة التراب الوطني بالإضافة إلى التناسب بين الثمن و الاستهلاك.

بالإضافة إلى ذلك تشير الصحيفة نقلا عن شركة نورتيس أن الأخيرة ستقوم بتوفير هواتف بتقنية الاتصال عبر الربط بالأقمار الاصطناعية توفر نفس الميزات المتوفرة في الهواتف الذكية العادية.


إرسال تعليق