تعرف على أقوى وأخطر جهاز اسرائيلي لاختراق أي هاتف ذكي والحصول على كل المعلومات المخزنة فيه

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


مع انتشار الانترنت وتكنولوجيا المعلومات في جميع نواحي حياتنا وكذلك ارتباطها باقتصاد الدول،أصبحت الحماية ضرورة مؤكدة . فالعديد من الهجمات التي وقعت في السنوات الاخيرة تؤكد بشكل واضح ان الحروب القادمة لن تقتصر فقط على الذباب والطائرات المقاتلة ونشر القوات على الارض ، بل من أهم الحروب اليوم هو الحرب الالكترونية .لن نذهب بعيدا فقط في الاسبوع الماضي رأينا كيف تم اختراق مجموعة من المواقع السعودية من بينها موقع قناة العربية ، والسبب طبعا هو الصراع السياسي بين السعودية وايران على خلفية اعدام نمر النمر .

لذلك الحماية هي الأولية اليوم سواء في ما يتعلق بالافراد أو الدول ، فوسائل الاختراق في تطور مذهل ، وهذا ما سنتعرف عليه اليوم مع أخطر جهاز لاختراق اي هاتف محمول بمجرد تمريره بجواره !

الجهاز يسمى''InterApp'' من من شركة اسرائلية ، وهو جهاز يمكنهم من جمع المعلومات بشكل سري من اي هاتف باستغلال  نقاط الضعف في تطبيقات الهواتف الذكية .

InterApp يسمح للمخترق بالوصول إلى اي هاتف ذكي مجاور لديه اتصال واي فاي مفتوح ،وبعد ذلك يقوم بتوظيف ترسانة متنوعة من الثغرات الأمنية من اجل جمع اكبر عدد من المعلومات على هاتف الضحية ، بما فيها الصور ، ارقام الاتصال،كلمات السر..وكل شيء مخزن في الجهاز .

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأداة أيضا الحصول على المواقع الجغرافية المخزنة سابقا في الهاتف ،كما يمكنه معرفة تفاصيل الجهاز مثل  IMEI، عنوان MAC، طراز الجهاز، معلومات عن نظام التشغيل، والمعلومات الشخصية عن الضحية ، مثل الجنس والعمر والعنوان ..الخ.

InterApp  يعمل على مجموعة متنوعة من المنصات، ويعمل بشكل سريع جدا، ويعالج مئات من الأجهزة في نفس الوقت، ولا يتطلب أي مهارات تقنية لتشغيله، يأتي مجهزا بلوحة تحكم كاملة .

الغريب كذلك ، الجهاز لا يترك اي آثار على الهواتف المخترقة ، أي انهم سيسرقون كل شيء بدون ان تعلم بذلك !


إرسال تعليق