أفضل قناة على اليوتيوب لبناء جسم قوي دون مغادرة المنزل !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


الكل يعرف فوائد الرياضة و دورها، لذى لا جدوى في إعادة ذكرها في مقالي هذا، لأنني سأتحدث معك في أمر أكثر أهمية من ذلك، ألا و هو الرياضة دون الحاجة لزيارة قاعة الألعاب، بل و أكثر من ذلك، ستتدرب عن طريق تعليمات مدرب حقيقي (ليس روبوت) يعد الأفضل في هذا المجال، من ؟ و كيف ؟ و أين ؟ كل هذا سأشاركك إياه في هذا الموضوع.
أفضل قناة على اليوتيوب لبناء جسم قوي دون مغادرة المنزل !
الان أصبح بإمكانك المحافظة على لياقتك البذنية دون الحاجة لزيارة قاعة الألعاب، بل فقط من منزلك و ذلك عن كريق الاستعانة بأحد أكبر الرياضيين في هذا المجال، من خلال قناته الضخمة على اليوتيوب و التي تضم أزيد من 30 ألف مشترك، و كما سبق و ان ذكرت مارك لويرن هو أخصائي تدريب بدني عسكري، و جل حركاته مقتبسة من قوات الجيش الأمريكي، بالإضافة الى أنه هو من يدربهم.
إذا تابعت تعليماته و حركاته بشكل جيد فأنا أضمن لك الحصول على مظهر جيد و جسد قوي و مبني بأسلوب سليم، و يمكنك البدء الان بغض النظر عن ظروفك.
يمكنك إيجاد مارك لورين في اليوتيوب، موقعه الخاص، أقراص DVD و كذلك الكتب، لكن يبقى اليوتيوب الأفضل نظرا لمجانيته و مشاهدة كيفية عمل الحركات بطرق صحيحة. كما أن من الجميل ذكره أن تلك التمارين مناسبة للرجال والنساء على حد سواء.
رابط القناة: Mark Lauren
إرسال تعليق