سامسونغ تحصل على براءة إختراع لهاتف قابل للطي يمتلك "بروجيكتور" و"هولوغرام"

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع



حصلت سامسونغ على براءة إختراع جديدة مسجلة لصالحها لدى مكتب براءات الإختراع الأمريكي USPTO تظهر ميزات جديدة على هاتف فضلا عن كونه قابلا للطي فهو أيضا يمتلك "بروجيكتور" و "هولوغرام" يمكنان على التوالي من عكس ما يوجد على شاشة إلى خارج الجهاز بشكلين ثنائي و ثلاثي الأبعاد.

وحسب براءة الإختراع فإن الجهاز مزود بـ"بروجيكتور" يمكن من عكس ما يوجد على شاشة الهاتف على شاشة أخرى خارجية، فضلا عن امتلاكه لـ"هولوغرام" يظهر ما يتم عرضه خارج شاشة الجهاز بشكل ثلاثي الأبعاد، ويمتاز أيضا الهاتف بكونه قابلا للطي ويمكن تقليص حجمه إلى النصف بفضل محور للطي الجهاز.
وطبعا هذه الميزة الأخيرة سبق أن حصلت عليها سامسونغ في عدة براءات إختراع ماضية إلا أن براءة الإختراع الجديدة تختلف من ناحية كون الهاتف الخاص بها يمتلك تقنيتي عرض ما يوجد على الشاشة خارج الجهاز بتقنية 2D و 3D.


من غير المتوقع أن تقوم سامسونغ بصناعة هواتف ذكية بهذه التقنيات خلال هذا العام، بل ليس من المنتظر أن يقوم الأخطبوط الكوري بصناعة هواتف قابلة للطي خلال هذه الفترة أيضا وحسب براءات الإختراع التي حصلت عليها في وقت سابق فهي تشير إلى أنها لا زالت على الورق ولا زالت سامسونغ تعمل على إخراجها لأرض الواقع في وقت قريب مستبعدة هذا العام، لكن ربما تقوم سامسونغ بمفاجئتنا بإحدى الهواتف القالبة للطي خلال العام الجاري.


إرسال تعليق