جميع مشاكل الواتس اب و حلولها !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كثيرة هي مشاكل الواتس اب، فهناك من يعاني من مشاكل حول التثبيت و هناك من لا يعرف طريقة تثبيت الوتس اب على التابلت، أما البعض الاخر فتواجهه مشكلة الاتصال، دون أن ننسى المشاكل المتعلقة بعدم التعرف على جهات الاتصال... إذا كانت تواجهك أي مشكلة من بين هذه، فإليك الحل.
جميع مشاكل الواتس اب و حلولها !
مشكلة تثبيت الواتساب :
إذا كنت تريد تثبيت الواتساب من الموقع الرسمي للشركة فتأكد أولا من أنك قمت بتفعيل خيار "Unknowen Sources" و ذلك من إعدادات النظام.
كيفية تثبيت الواتساب على على هاتف لوحي:
إذا كنت تملك هاتف لوحي يعمل بالوايفاي فقط فيمكنك تشغيل الواتساب عن طريق الإعتماد على هاتف خارجي يحتوي على بطاقة سيم وعند وصول كود التفعيل قم بإستخدامه ضمن التابلت من أجل تفعيل التطبيق.
مشكلة الاتصال بالواتساب:
إذا كنت تعاني من مشكلة الاتصال بالواتس اب فيجب عليك التأكد من : عدم وضع الجهاز في وضع الطيران ، تفعيل إتصال الانترنت ، لا توجد تطبيقات مؤثرة ، و في حالة لم ينجح الأمر قم بمسح الذاكرة المؤقتة "Clean Cach"، و في الأخير إذا لم تنجح أي من هذه الطرق فيتوجب عليك إعادة تثبيت التطبيق من جديد.
مشكلة عدم التعرف على جهات الاتصال (contact) :
في هذه الحالة يجب عليك مراجعة بعض النقاط كالتأكد من صحة الأرقام، و التأكد من أن التطبيق يعمل وفق اخر إصدار. أما إذا كنت قد فعلت حسابك برقم أجنبي فبالتأكيد لن يتم التعرف على الأرقام، و سيصبح من الضروري أن تقوم بإضافة الأرقام بشكل كامل حتى مع رمز البلد في البداية من أجل تجاوز هذه المشكلة.

إذا كنت تعاني من بعض المشاكل الأخرى فلا تتردد بتركها في تعليق.
إرسال تعليق