خدعة رائعة ستجنن بها أصدقائك بمعنى الكلمة !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في كثير من الأحيان نريد أن نتعلم و نتعرف على بعض الخدع لتسلية و إثارة جنون أصدقائنا،  وهذا ما سأريك إياه اليوم، حيث سأقدم لك موقع، سيجنن أصدقائك بمعنى الكلمة، و حتى لا أطيل عليك في المقدمة، نمر مباشرة لشرح الخدعة.
خدعة رائعة ستجنن بها أصدقائك بمعنى الكلمة !
الخدعة هي عبارة عن موقع أنت تسأله أي سؤال كيف ما كان نوعه و هو سيجيبك جواب صحيح، حتى و إن كانت الأسئلة شخصية أو حساسة، كيف ذلك ؟ هذا ما سأوضحه لك من خلال الشرح التالي:
أولا يجب عليك الدخول الى موقع Peter answer لتجد واجهته على هذا الشكل:
أنزل الى الأسفل قليلا لتجد خانتين الأولى بها Petition و التي بها ستكون الاجابة على سؤالك، أما الثانية "Question" و بها ستضع سؤالك ؟ جيد ؟
الان بعض وضعك للسؤال إرجع الى الخانة الأولى أي "Peter answer" و أكتب الجواب على السؤال المطروح، ستقول لي لكن صديقي سيكتشف الخدعة و أنها غير فعالة ؟ لا يا صديقي فعندما تكون تكتب في الجواب فهو لن يظهر، بل سيظهر مكانه كلمات أخرى عبارة على أنك تطلب من الموقع أن يجيبك على استفسارك، على هذا الشكل :
كما تشاهد في الصورة لقد سألت الموقع "ما رأيك في زوار و متابعي مدونة المحترف" و دهبت نحو الخانة الأولى (ضرورة البدأ بـنقطة (.) "dot") و كتبت الجواب، بعد ذلك اضغط على "OK" ثم "accept play"، لتظهر لك النتيجة على الشكل التالي:
و بهذا ستبهر أصدقائك و بإمكانك وضع أي سؤال شخصي لصديقك مع الجواب المرافق له. أتمنى أن تكون الخدعة قد نالت إعجابك، لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك.
رابط الموقع: Peter answer



إرسال تعليق