طريقة بسيطة وخفية على الفيسبوك لمعرفة من قام بحذفك من قائمة الأصدقاء بدون إضافات أو برامج !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


التخلص من زميل مزعج في العالم الافتراضي هو تحرر ، لكن عكس ذلك قد يقال عندما تدرك ان احدهم قام بحذفك من قائمة الأصدقاء .الشبكة الاجتماعية فيسبوك لا ترسل لك اي اشعار عندما يقوم شخص ما بازالتك من على قائمته في الفيسبوك . هذه الميزة غير مدرجة في خيارات الفيسبوك وهذا طبيعي جدا حتى لا تكون هناك مواقف محرجة لكلا الطرفين.ولكن هناك طريقة بسيطة الى حد كبير لمعرفة ما إذا كان شخص ما  قد حذفك من الفيسبوك.
طريقة بسيطة وخفية على الفيسبوك لمعرفة من قام بحذفك من قائمة الأصدقاء بدون إضافات أو برامج !

الطريقة التي سنتعرف عليها اليوم لا تحتاج منك إلى  تركيب الإضافات أو تثبيت برامج ، كل ما سيتم استخدامه هو الفيسبوك نفسه .

أولا، اذهب إلى بروفايلك الخاص  وانزل الى اسفل الصفحة حتى تظهر القائمة كما هو مبين  في الصورة أدناه في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. انقر على "آخر"، ثم حدد عام من اختيارك.

سترى موجز قصير عن كل ما حدث في ملفك الشخصي خلال الفترة المحددة. ضمن هذه الملخصات، انقر فوق "Made  new friends". وفي حالتنا نحن سوف انقر على ملخص عام 2014، وسلاحظ عدد الأصدقاء الجدد خلال هذه الفترة .

في النافدة المنبثقة ستعرض الصداقات التي قدمت خلال العام الذي تم اختياره. الآن ببساطة عندما تلاحظ زر "إضافة كصديق " جانب كل شخص في القائمة  فهذا يعني انه قام بحذفك من قائمة أصدقائه .

طبعا الطريقة هي بسيطة جدا ، لكن عليك ان تكرر العملية  للسنوات السابقة إذا كنت تريد ان تكون لديك نظرة أوسع عن عدد الاصدقاء الذي قاموا بحذفك على الفيسبوك أو قمت انت ايضا بحذفهم !



إرسال تعليق