الأسباب الحقيقية وراء جعل فيس بوك مستخدميها "كحقل تجارب" و سبب حظر تطبيق فيس بوك!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


فيس بوك في الأونة الأخيرة قامت بتعطيل تطبيق فيس بوك على أجهزة الأندرويد بوجه الخصوص لماذا ؟ الكل سيتسائل هكدا و يود أن يتلقى جواب مقنع .. أولا و لنكون واضحين فيس بوك لم تقوم بتعطيل و حظر تطبيق فيس بوك على جميع المستخدمين فهي إستهدفت عدد معين و بشكل عشوائي الأمر الذي جعل هؤلاء المستخدمين يعبرون عن غظبهم بإعتبار فيس بوك تعتبرهم كحقل تجارب و ليس بمستخدمين و زبناء حقيقين لها!
هذا ما صرح به بالفعل موقع The information و الذي خرج بتقرير له باعتبار أن تصرف شبكة فيس بوك هذا يأتي بشكل مخطط لمعرفة درجة اليأس التي قد يشعر بها المستخدم دون تطبيق فيس بوك و طريقة التصرف مع هذا الأمر !
فيس بوك و في أخر المطاف وصلت إلى النتيجة التي كانت تبحث عنهى فإن فيس بوك وجدت أن أولئك المستخدمون المحظورون من تطبيق فيس بوك على نظام الأندرويد قامو بفتح حسابهم على فيس بوك من على متصفح الويب باصدار الموبايل ، بل و أكثر من ذلك فبعض المستخدمين كانو يرجعون في كل مرة إلى تطبيق الفيس بوك و التأكد منه أنه يعمل أم لا.
فيس بوك بدورها قدمت إعتذارا رسميا للمستخدمين المتضررين من التجربة ، حيث و من جهة أخرى يمكن أن تكون هذه خطوة من فيس بوك للتعرف على ما إذا قامت جوجل بحذف تطبيق فيس بوك من متجر بلاي ستور باعتبارها خطة تجربية إحتياطية.
إرسال تعليق