تعرف على أصغر طائرة بدون طيار مزودة بكامرا في العالم | مميزات رائعة!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يبدو أن سوق الطائرات بدون طيار يعرف جديدا مستمرا من حين لأخر و هذا ما نلاحظه في كل مرة حيث كل ما يسود هذه الأيام هو ظهور طائرة بدون طيار جديدة لكن ليست كباقي الطائرات بل يمكن القول عنها أنها أصغر طائرة بدون طيار إلى حدود الساعة.
تعرف على أصغر طائرة بدون طيار مزودة بكامرا في العالم | مميزات رائعة!
إسم الطائرة Axis VIDIUS و هي مزودة بكامرا تمكنك من تسجيل مقاطع فيديو بدقة 420p وهي تتلقب وتدور في الجو بدرجة 360 درجة كما أنه بامكان الطائرة التقاط صور في الهواء الطلق بكل سهولة ، بامكان المستخدم أو الذي يتحكم بالطائرة عن طريق جهاز تحكم يصل تردده الى Ghz أيضا التحكم بالطائرة عن طريق هاتفك الذكي الذي يعمل سواء بالأندرويد أو الأي او اس عن طريق الواي فاي.
حيث يصل وزن الطائرة الى أقل من 0,55 باوند ، وتبلغ أبعادها 4.3×4.3×2.5 سنتيمتر .. كما أن هذه الطائرة فهي لا تحتاج لموافقة وكالة لجنة الطيران المدنية الأمريكية FAA بسبب حجمها الصغير جداً ووزنها الخفيف ، بامكان الطائرة ان تطير لـ100 قدم في الجو اضافة الى ذلك فبطارية الطائرة هي ضعيفة نوعا ما بسعة 150 ميلي أمبير حيث تصمد لمدة 7 دقائق على الأكثر ، يمكن شحن هذه الطائرة عن طريق كيبل USB ، اضافة جميلة يمكنن ادراجها في هذا الموضوع وهي أن طائرة Axis VIDIUS تتميز بخاصة 'Trick Mode' و التي تعمل على التفاف الطائرة و تقلبها بشكل خرافي مع أضواء LED ملونة للطيران الليلي.
ثمن الطائرة 75$ : Axis VIDIUS
إرسال تعليق