"هواوي" ضمن الثلاثة الكبار الأكثر بيعا للهواتف الذكية في العالم

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع



شركة Huawei الصينية أصبحت ضمن الثلاثة الكبار الأكثر إنتاجا وبيعا للهواتف الذكية في العالم، فبعد سامسونغ وآبل اللذان يحلان على التوالي في المرتبة الاولى والثانية، اصبحت الشركة الصينية "هواوي" تحل ثالثا وهذا ما كشفت عنه في تقرير جديد في فعاليات معرض CES 2016.

وقالت Huawei أنها تفتخر بالحصة التي حققتها والتي تبلغ نسبتها 9.7 % من مبيعات الهواتف الذكية في العالم خلال الربع الثالث من العام المنصرم 2015 محققة بذلك المرتبة الثالثة وقريبة جدا من الشركة الأمريكية آبل التي تأتي ثانيا بعد تحقيقها نسبة 11.8 %، وطبعا فالشركة الكورية الجنوبية "سامسونغ" حققت نسبة مبيعات وصلت 28.3 % وهي في المرتبة الاولى بعيدا كل البعد عن "آبل" و "هواوي".

أما الشركة الصينية الواعدة Oppo فقد حلت رابعا بحصة بلغت 5.3% قريبة من "تشاومي" التي حققت نسبة 5.2% خامسا متبوعة بـ"لينوفو" بحصة وصلت إلى 3.9% سادسا متفوقة على كل من مايكروسوفت و "ال جي" اللذان حلا في الرتبة السابعة بنسبة متساوية بلغت 2.6%.
وتبقى العديد من الشركات غير حاضرة في هذا التقرير بسبب تحقيقها لنسب ضئيلة، لكن مجموع هذه النسب التي تتقاسمها جميع هذه الشركات تبلغ 30.6 %.

وعلى العموم فشركة هواوي تفتخر بتحقيقها لهذا الإنجاز واصبحت ضمن الثلاثة الكبار لأكثر الشركات مبيعا للهواتف الذكية.
إرسال تعليق