شاهد صورة السيلفي الغريبة التي خلقت الحدث وتحدثت عنها الكثير من المواقع العالمية هذا الاسبوع !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


اي عاقل يمكنك ان يقوم بمراسلة الشرطة بصورة حديثة له ، ويطلب منهم ان يقوموا بنشرها عوض صورة قديمة .نعم هذا ما حدث مع مطلوب للعادلة في ولاية أوهايو الامريكية هذا الاسبوع . ما هي القصة ؟ ولماذا قامت بهذه الخطوة الغريبة .

Donald Pugh ،يبلغ 45عاما، وهو مطلوب من قبل الشرطة لعدم المثول أمام المحكمة لمحاكمته، ويواجه عدة تهم  كاطلاق النار العمد والتخريب. وهذا، بدوره،جعل الشرطة في ولاية أوهايو، بنشر صور له  للقبض عليه وكلها لم تعجب دونالد .

 عدم الرضى بهذه الصور المنشورة قام دونالد بخطوة غير مسبوقة وغريبة وهي ارسال صورة سيلفي حديثة التي يبدو فيها  أكثر أناقة وبنظارات شمسية.إلى قسم الشرطة وطلب منهم نشرها بدل الصور القديمة التي يبدو فيها في حالة مزرية حسب رأيه .

قسم الشرطة قام بدوره بنشر الصورة الجديدة على حسابهم في تويتر مع رسالة شكر للمجرم ، وطلبت منه كذلك الحضور اليهم للنظر في  التهم الموجهة اليه .

بقدر ما قد يبدو هذا استفزاز ذكي من قبل دونالد إلا ان الشرطة  ليست قلقة جدا حيال ذلك.بل ان تعاملت مع هذا الأمر بذكاء ايضا ، لان فرصة القبض عليه ستزداد بفضل انشار صورته على مستوى العالم وجذب المزيد من الاهتمام اليه،الأمر الذي سيجعل من الاسهل تحديد موقعه ، لان مزيد من الناس سيتعرفون عليه .يبدو ان دونالد اراد فقط ان يحافظ على البرستيج الخاص به .

إرسال تعليق