كيف تحول الرياح إلى كهرباء من أجل شحن هاتفك وأجهزتك الالكترونية من أي مكان !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


العديد من الابتكارات والاختراعات التي نسمع عنها يوميا ، لكن بعضها فقط من تحقق فائدة عظيمة للمستخدم العادي . اليوم سنتعرف على ابتكار رائع سيفيدك بكل تأكيد عندما تكون بعيدا عن البيت وتريد شحن هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بدون وجود للكهرباء.
كيف تحول الرياح إلى كهرباء من أجل شحن هاتفك وأجهزتك الالكترونية من أي مكان !

هذا الجهاز المبتكر يمسى''Trinity'' وهو توربينة تولد الطاقة عن طريق الرياح ، في جوهرها هي كنموذج مصغر من تلك التوربينات العملاقة التي نراها في الارياف واعالي الجبال وكذلك البحر . الجهاز يتكون من ثلاثة أرجل وثلاث شفرات متضمنة في جسم الجهاز ككل ،يمكنك حمله معك إلى اي مكان .

الفريق المطور للمشروع تطور ايضا تطبيق للهواتف الذكية الذي يمكن من تشغيل الجهاز أو إيقافه ، مع عرض تفاصيل عن  مقدار الطاقة الذي يولدها الجهاز في كل يوم.

الجهاز يأتي في  أربعة نماذج مختلفة ؛الاول بطاقة اجمالية 50 واط ، بسعر 369 دولار ، وهو رفيق مثالي لعشاق التخييم ، قادر على شحن الهواتف الذكية بشكل كامل لثلاث إلى أربع مرات . النموذج الثاني هووTrinity  400 واط ،قادر على شحن ما يقرب من عشرة إلى ستة عشر جهاز ذكي!النموذجين الاخرين هما Trinity 1000 وTrinity 2000 القادرين على انتاج ما يصل إلى 1000 و 2000 واط

الابتكار عرض كمشروع في موقع التمويل الجماعي kickstarter وقد حقق أكثر من 153 الف دولار بعد ان كان هدفه فقط 50 الف دولار ، لكن تم توقيف تمويله من الموقع لاسباب مجهولة لحد الآن . ويمكن معرفة المزيد عنه بالنقر هنا .
إرسال تعليق