تطبيق اندرويد خطير يتيح لك معرفة المواقع التي يزور اي شخص على الشبكة ، الحصول على كلمات المرور و الكوكيز ..الخ

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في مدونة المحترف تطرقنا للعديد من المواضيع المتعلقة بالحماية والآمن ، سواء في اجهزة الحاسوب أو الهواتف الذكية . كما قمنا بنشر الكثير من تطبيقات الاندرويد بهدف تنوير المتابعين حولها وحول خطورتها . اليوم ليس استثناء ،لذلك سنعرفكم بتطبيق جديد خطير على هواتف الاندرويد .

Intercepter-NG هو أداة للقرصنة ،يمكن من خلالها على اعتراض وتحليل الاتصالات غير مشفرة عبر شبكة واي فاي.وهو واحد من أفضل وأسهل التطبيقات في هذا المجال اليوم .

ما الذي يمكنك لهذا التطبيق فعله ؟
كما قلنا سابقا ، التطبيق خطير جدا ، فهو قادر على مسح الشبكة والتعرف على كل الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة ، ويمكن من خلال سرقة ملفات الكوكيز ، معرفة المواقع التي يزور الضحية ، عرض أسماء المستخدمين / كلمات المرور .والكثير من الوظائف الاخرى .كما أن لديه ميزة مشابهة للبرنامج الشهير Wireshark حيث يمكنك جمع الحزم المرسلة عبر الشبكة لتحليلها في وقت لاحق.

كيف يعمل التطبيق ؟
 بعد ان تقوم بتحميل التطبيق واعطائه صلاحيات الرووت ، قم بالاتصال بشبكة الواي فاي التي تريد عمل مسح لها ، وسوف يظهر لك جميع الاجهزة المتصلة بالشبكة، سواء السلكية واللاسلكية.

بعد ذلك قم باختيار المستخدم الذي تريد اعتراض اتصالاته عبر الشبكة.يمكنك معرفة المواقع التي يزورها ، استخراج أسماء المستخدم وكلمات المرور ، وحتى الحصول على ملفات الكوكيز من على جهازه !




إرسال تعليق