كيف تعرف سرعة و قوة أي موقع على شبكة الإنترنت في ثواني فقط + نصائح مهمة!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


ملاك المواقع هم بحاجة إلى و بشدة إلى بعض الأدوات المهمة التي تساعدهم في عمل فحص لمواقعهم على شبكة الإنترنت ، و هذا الفحص بطبيعة الحال يتضمن و يشمل جميع الجوانب في كل من سرعة الموقع و معدل الحماية الخاص به الخ .. بل هم بحاجة إلى نصائح عديدة من أجل تحسين خدمة مواقعهم !
كيف تعرف سرعة و قوة أي موقع على شبكة الإنترنت في ثواني فقط + نصائح مهمة!
اليوم أقترح عليكم موقع Website Grader الذي أعجبني صراحة فهو يعطيك تقرير حول كل موقع في كل من سرعة و قوة الموقع و العديد.. كل ما عليك هو الولوج الى الموقع و الرابط تجدونه أسفل الموضوع ثم تقوم بكتابة رابط موقعك أو أي موقع تود في الحصول على تقرير شامل له.
بعد ثواني معدودة سيقدم لك الموقع تقرير شامل حول الموقع الذي قمت بإدخاله بداية بملاحظة شاملة حول الموقع و سرعة تصفح الموقع بالإضافية إلى معدل الحماية التي يتوفر عليها الموقع بل و أكثر من ذلك فهو يعطيع درجة SEO أو ما يعرف بمكانة الموقع بالنسبة لمحركات البحث.
بجانب كل ملاحظة ستجد Read More بالنقر عليها سوف تتوجه إلى صفحة أخرى بها نصائح مهمة من أجل إصلاح كل مشكل ، فعلى سبيل المثال بمدونة المحترف أخبرني الموقع أننا نستعمل صور كبيرة الحجم نوعا ما لذلك فالموقع إقترح علي بعض المواقع التي تقوم بالتقليص من مساحة الصور حتى لا تتسبب في بطئ الموقع !
رابط الموقع : Website Grader
إرسال تعليق