تقرير يكشف عن ميزة جديدة لتجنيب مستخدمي تويتر الإعلانات

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


تقرير يكشف عن ميزة جديدة لتجنيب مستخدمي تويتر الإعلانات
في الوقت الذي أصبحت فيه الإعلانات هي المورد الرئيسي لمواقع التواصل الاجتماعي فإن الكثير من المستخدمين تزعجهم كثرة هذه الإعلانات و يبدو أن هذا ما دفع تويتر لابتكار حل جديد لكنه لن يكون في متناول جميع المستخدمين.

و من المعروف أن مواقع التواصل الاجتماعية كتويتر و فيسبوك و غيرهما تعتمد على نموذج اقتصادي مبني على المجانية بالنسبة للمستخدم، لكنه في نفس الوقت ينبني على الإعلانات التي تستفيد منها الشركة، لكنها تسبب إزعاجا للكثير من المستخدمين، و في الوقت الذي قررت يوتيوب إجبار المستخدم على الدفع مقابل حذف الإعلانات على Youtube Red فإن تويتر تسير في اتجاه آخر.

موقع Re/Code الشهير أشار أن سياسة موقع التواصل الاجتماعي تويتر الجديدة فيما يتعلق بالإعلانات تتركز على التقليل من ظهورها أو حتى حذفها بالنسبة للمستخدمين الكبار على الموقع خصوصا من لديهم عدد كبير من المتابعين يتجاوز 70.000 متابع حسب المصادر، بالإضافة إلى حجم انتشار التغريدات على مدى واسع بالإضافة إلى معايير أخرى.

و بالتالي فيبدو أن الميزة الجديدة لن تكون متوفرة لجميع المستخدمين و إنما فقط لفئة المستخدمين المشاهير و المعروفين الأكثر تأثيرا على تويتر.


إرسال تعليق