إيلون ماسك يكشف المشروع "السري" الذي تعمل عليه آبل !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


إيلون ماسك يكشف المشروع "السري" الذي تعمل عليه آبل !
كشف "إيلون ماسك/ Elon Musk" المدير التنفيذي لشركة "تيسلا موتورز" عن اقتناعه أن مشروع آبل "السري" الذي تحدثت عنه الصحافة يتعلق بميدان صناعة السيارات الذكية، و يأتي تصريح أحد كبار العالم الرقمي ليؤكد عددا من الشكوك و الشائعات التي تم تداولها في الفترة القليلة الماضية.

و كانت العديد من الأخبار في الفترة الماضية تحدتث عن كون آبل تريد أن تحدو حدو جوجل من خلال إنتاج سيارة ذكية، و رغم أن آبل لم تؤكد أو تنفي صحة الأخبار الرائجة حول الموضوع، إلا أن إيلون ماسك المدير التنفيذي لشركة "تيسلا موتورز" يقول أن سر آبل أصبح مكشوفا للجميع.

إيلون ماسك و في حوار مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي/ BBC" أشار أنه مقتنع بأن آبل تعمل على مشروع تطوير سيارة ذكية رغم أنها لن تعلن صراحة عن ذلك، حيث كشف ماسك أنه من الصعب جدا على الشركة إخفاء هذه الأخبار في الوقت الذي تقوم فيه بتوظيف الآف المهندسين المختصين في صناعة السيارات.

المدير التنفيذي لـ "تيسلا موتورز" المختصة في صناعة السيارات أشار في نفس الحوار أن ميدان السيارات ليس سهلا و في لهجة تبدو تحذيرية لآبل قال "ميدان السيارات جد معقد بالمقارنة مع صناعة الهواتف أو الساعات الذكية".


إرسال تعليق