طريقة سحرية ستغير مفهومك لشريط الساعة على جهازك الأندرويد | حركات غير عادية

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


الساعة في أجهزتنا الأندرويد نستعلمها نحن بشكل كلاسيكي و هو معرفة الوقت الحالي فقط لا غير في حين و بخدعة بسيطة جدا يمكن أن نغير مفهوم الساعة في أجهزة الأندرويد الى خواص و حركات سحرية يمكن أن نطبقها على أجهزتنا الأندرويد!
طريقة سحرية ستغير مفهومك لشريط الساعة على جهازك الأندرويد | حركات غير عادية
صدقني بعد قرائتك لهذا الموضوع ستغير مفهومك تجاه شريط الساعة الذي يتواجد بأعلى واجهة الجهاز الذي يعمل بنظام الأندرويد اصدار 4.1 فما فوق ، كل ما عليك هو تحميل تطبيق StatusBar Pro-3DTouch Gestures وهو تطبيق مجاني متواجد على متجر بلاي ستور بعد تحميل التطبيق تقوم بالولوج اليه و ستنبثق لك نافدة أولية تتضمن رسالة و تخبرك بتفعيل التطبيق من على device administrator سهل جدا تختار Activate Now و تفعل التطبيق بعد ذلك ستجد إعدادات التطبيق مما يتوفر عليه من ازاحة أصبعك على شريط الساعة في أعلى واجهة الجهاز كذلك حركة النقر و النقر المطول و العديد من الحركات الرائعة التي ستكتشفها مع استعمالك للتطبيق حقا !
قد يصعب الشرح كتابيا لدى فمطور هذا التطبيق قام بتسجيل فيديو يشرح فيه طريقة عمل التطبيق فعلى سبيل المثال أنقر مررتين على شريط الساعة و تنطفئ الشاشة جميل أليس كذلك ؟ ليست هذه الحركة المتواجدة بالتطبيق فحسب فهنالك العديد من العمليات التي يمكنك الاستفادة منها مثل فتح تطبيقات الخ .. و الأن أبقيكم مع الفيديو لفهم خواص التطبيق بشكل واضح و فرجة ممتعة.

رابط تحميل التطبيق : Status Bar Pro - 3D Touch
إرسال تعليق