إليك أفضل متجر إلكتروني لشراء تصاميم إحترافية و بدأ مشروعك الخاص!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


قد يحتاج  العديد من المستثمرين و الراغبين في إفتتاح و بدأ مشاريع جديدة الى بعض الأدوات اللازمة كالتصاميم الذين سيحتاجونها حصريا لمشروع معين ، فهنالك من هو بحاجة الى واجهات مستخدم خاصة بفكرة معينة و هنالك أخر يحتاج الى أيقونات و علامات تجارية إحترافية الى غيره من ذلك.
إليك أفضل متجر إلكتروني لشراء تصاميم إحترافية و بدأ مشروعك الخاص!

هنا في هذا الموضوع الذي أنت بصدد قرائته نتحدث عن متجر إلكتروني أجنبي باسم Designer News هذا الأخير يتوفر على أفضل الموارد و الأدوات التي ستحتاجها بالفعل عند الرغبة في بداية مشروع معين في كل من تصاميم واجهات مستخدم للتطبيقات و المواقع و شكل الخطوط التي تحتاجها إلخ .. فالمحتوى الذي يوفره لك الموقع مميز وحصري وتم إنتاجه من قبل أعضاء الموقع نفسه و هم متخصصين و محترفين في هذا المجال بكل ما تحمله الكلمة من معنى و هذا ما ضهر لي بعد أن تصفحت الموقع شخصيا.
يتوفر الموقع على مئات التصاميم بمختلف أنواعها و أشكالها و هي تصاميم إحترافية يمكنك تصفح جميع التصاميم من الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع و إن كنت بالفعل تود بدأ مشروعك الخاص و شراء أي تصميم معين سواء كان واجهة مستخدم خاصة بموقع ما أو تطبيق أو أي شيئ متعلق بالتصميم تنقر على مرفع الشراء الظاهر في الصورة و مبروك عليك.
رابط الموقع : Designer News
إرسال تعليق