كيف تقوم بمعايرة بطارية جهازك الأندرويد و إطالة عمرها بتقنية Battery Calibration

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


البطارية من بين الأشياء التي يجب الحرص على إطالة عمرها فعزيزي القارئ يجب أن تعرف أن بطارية هاتفك الذكي غالبا ما تنقص جودتها و تصبح تفرغ بشكل سريع جدا خصوصا بعد إستبدال الروم و النظام الخاص بجهازك الأندرويد فتغيير الروم يعتبر من بين الأسباب التي تجعل البطارية لا تتوافق بالشكل المطلوب مع النظام.
كيف تقوم بمعايرة بطارية جهازك الأندرويد و إطالة عمرها بتقنية Battery Calibration
لذلك فاليوم و في هذا الموضوع سوف نتطرق إلى طريقة معايرة بطارية الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد و إسترجاع كفائتها و جعلها تعمل بالشكل المطلوب ، أولا يجب أن تتوفر على روت بهاتفك فهذا الأمر لا غبار عنه و هو شرط إن لم يكن عندك فلا يمكن أن تنجح معك الطريقة .. تقوم بتحميل تطبيق Battery Calibration من على بلاي ستور فهو متوفر بشكل مجاني و الرابط تجدونه في أسفل التدوينة و بعد تحميل التطبيق تقوم بالولوج إليه و تنقر على !Calibrate و تقوم بالسماح لـSuper User بأن يمنح التطبيق صلاحية الروت.
و ستظهر لك رسالة قصيرة مفادها أن العملية تمت بنجاح و كل ما عليك القيام به في تلك اللحظة هو إعادة تشغيل هاتفك و ترك الهاتف إلى أن يفرغ من الشحن بشكل كامل و ينطفئ ، بعد ذلك تقوم بوصل الهاتف مع الكهرباء إلى أن يشحن 100% و مبروك عليك فأنت قمت بمعايرة البطارية الخاصة بجهازك.
رابط تحميل التطبيق : Battery Calibration
إرسال تعليق