5 أشياء لم تكن تعرف انه يمكنك القيام بها مع هاتفك الذكي القديم !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


تقول الاحصائات أن متوسط ​​ترقية مستخدم الهاتف الذكي إلى هاتف اخر جديد هو مرة كل سنتين . لكن السؤال المطروح ما الذي يمكنك القيام به مع هاتفي القديم . هناك عدد من الطرق الإبداعية التي يمكنك استغلال هاتفك الذكي القديموالاستفادة منه بدل رميه في سلة المهملات .
5 أشياء لم تكن تعرف انه يمكنك القيام بها مع هاتفك الذكي القديم !

1. عصا تحكم في الألعاب

هناك العديد من التطبيقات على جوجل بلاي التي تقدم لك خدمة تحويل هاتفك إلى جهاز تحكم في الالعاب . بل يمكنك كذلك تحويله الى منصة العاب وربطه مع شاشة تلفزيون .


2. جهاز مراقبة لياقتك البدنية 

يمكن أن يكون هاتفك  القديم أداة رياضية مثالية. يمكنك اعداده وتنسيقه ، وإزالة التطبيقات والبيانات غير الضرورية. هذا سوف يساعدك في التركيز في صالة الألعاب الرياضية. يمكنك استخدام هذا الجهاز كمشغل MP3 كذلك. يمكنك حتى تحويله إلى أداة لمراقبة لياقتك البدنية والحصول على وظائف إضافية.

3. كمبيوتر سطح المكتب 

نعم، يمكنك تحويل هاتفك القديم  إلى جهاز كمبيوتر سطح المكتب.كما نعلم الهواتف الذكية  أقوى مما كانت عليه أجهزة الكمبيوتر المكتبية. يمكنك تثبيت ديبيان أو أي إصدار من نظام التشغيل لينكس على جهازك،بل حتى ويندوز XP. 


4. GPS 

 ليس هناك شك في أنه يمكنك استخدام جهازك الاندرويد القديم كجهاز GPS مع سيارتك. هناك العدد من تطبيقات الملاحة المتاحة للاندرويد (خرائط جوجل، CityMapper، Waze ..الخ) . 

5. مكرر اشارة واي فاي 

إذا كان لديك إشارات واي فاي ضعيفة في منزلك أو مكتبك، يمكنك توسيع نطاق اشارة واي فاي باستخدام هاتفك القديم. تحتاج إلى استخدام بعض التطبيقات مثل fqrouter2. التطبيق يمكنه التقاط الإشارات واعادة ارسالها . التطبيق يتطلب صلاحيات الرووت .


إرسال تعليق