أفضل 5 أجهزة روتر بمواصفات خارقة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


توجد في الأسواق العديد من أنواع الروتر بمواصفات مختلفة، الشيء الذي يدفعنا لنتساءل، أيهم أفضل ؟ ليأتي مؤتمر CES 2016 ليجيبنا على هذا الإشكال، حيث قدم مجموعة كبيرة من أجهزة الروتر المنزلية و التي تعد الأفضل، و سأختصرها لك في خمسة.
أفضل 5 أجهزة روتر بمواصفات خارقة
TP-LINK’s SR20 Smart Home router
ما يميز هذا الروتر هو إمكانية ربط الشبكات المنزلية بشبكة واحدة بصفة مستمرة دون أي إنقطاع، بالإضافة لعلم المستخدم بأي اختراق على مستوى الشبكة من خلال إرسال تنبيهات و إشعارات.

 NETGEAR’s Nighthawk X4S AC2600 Smart Wi-Fi Router

روتر قوي جدا، حيث يتكون من معالج ثنائي النواة 1،7 جيجا و سرعة تصل الى 2،5 جيجا في الثانية، هذا ما يجعله يصنف كأسرع روتر بالأسواق

Linksys AC5400 tri-band Wi-Fi router with MU-MIMO
هذا الروتر موجه بنسبة كبيرة للجيمرز حيث أنه يدعم الالعاب على الانترنت في الأجهزة المتصلة، بالإضافة لدعم عرض الفيديو بدقة 4K، دون أن ننسى سرعته الكبيرة في نقل البيانات التي تصل الى 5،3 جيجا في الثانية.
 INFLUX Wi-Fi router dock that boosts signal range
ثم صنع هذا الروتر على يد شركة كندية تدعى INFLUX، و يتميز بقوته التي تساعد على تقوية إشارة الشبكات المنزلية، بالإضافة الى بطاريته الضخمة و التي يمكن أن تدوم إلى ساعات طويلة.
Lumas surround Wi-Fi
إذا كنت تعاني من مشاكل حماية الشبكة و ضعف الإشارة فهذا الجهاز سيفيدك كثيرا، لأنه ثم تصنيعه لهذا الأساس بالإضافة إلى إمكانية عمل رقابة من طرف الأباء لأطفالهم أثناء استخدام الشبكة.

إرسال تعليق