إليك أفضل 3 متصفحات لحماية خصوصيتك على شبكة الإنترنت

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


و أنت تقرأ هذا الموضوع عن طريق متصفحك كجوجل كروم أو فايرفوكس فصدقني انت لا تعرف هل موقع ما يتجسس على نشاطاتك و هل خصوصيتك محمية أم لا ! ، لا ننكر أن مثل هذه المتصفحات هي تضمن أمان الخصوصية للمستخدم لكن ما يجب الأخد بعين اعتباره هو ان هذه المتصفحات لم تثبت فعاليتها بشكل كبير إلى حد الأن .. الأمر الذي يجعلك كزائر لعدة مواقع غير متأكد من حماية كاملة لخصوصيتك و قد تصل بعض المواقع الى تعقب جميع النشاطات التي تقوم بها و أنت تتصفح موقع معين.
إليك أفضل 3 متصفحات لحماية خصوصيتك على شبكة الإنترنت
في موضوع اليوم سوف أشارككم أفضل 3 متصفحات لحماية الخصوصية على شبكة الإنترنت ، المتصفحات التي سوف أشاركها متصفحات تهتم بالحماية بشكل كبير أكثر من أي عنصر أخر.

هذا المتصفح يتمتع بخوارزميات ذكية صراحة فهو يركز على حماية الخصوصية بشكل كبيرة و ذلك بحماية المستخدم بطمس و اخفاء هويته الحقيقية عن طريق تحويل جميع البيانات الصادرة والواردة عن طريقة DNS الخاص بمتصفح Epic مما يجعل ملاك المواقع لا يستطيعون معرفة هوية الزائر بكل بساطة.

متصفح Tor و من لا يعرفه المتصفح الذي يحمل شعار ضد كالة الأمن القومي NSA الأمريكية شعار "احترام الحياة الخاصة للمستخدمين" و كاشارة مهمة متصفح Tor يعمل على اضافة أحدث التقنيات من أجل حماية خصوصية المستخدمين على شبكة الانترنت.

هذا المتصفح نوعا قريب من فلسفة المتصفح الأول Epic بحيث أن متصفح Comodo يعمل هو بالتالي على منع التعقب على أنشطة المستخدمين بداخل المواقع عن طريق خداع المواقع بـDNS مجهول الهوية و عدم التوصل إلى الهوية الحقيقية الخاصة بالمستخدمين و بالتالي فانك ستكون قد حافظت على خصوصيتك أثناء تصفحك لشبكة الانترنت.
إرسال تعليق