خاصية رائعة مخفية في برنامج VLC ستعطيك جودة صوت عالية لمشاهدة الأفلام !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


هنالك العديد من عشاق الأفلام و المسلسلات الذين يقومون بتحميلها على حواسيبهم و أغلبهم يستعملون برنامج Vlc الشهير في قرائة الفيلم أو معاينته ذلك لسلاسة البرنامج و توفره على أدوات غير معقدة و مبسطة ، لكن اليوم سأعرفك عن ميزة مخفية ببرنامج Vlc و التي ستعطيك جودة عالية و حسنة من ناحية صوت الأفلام أو الفيديوهات التي تقوم بتشغيلها على برنامج Vlc طبعا.
خاصية رائعة مخفية في برنامج VLC ستعطيك جودة صوت عالية لمشاهدة الأفلام !
بدون كثرة الكلام .. كل ما عليك هو فتح برنامج Vlc و النقر في آن واحد على الزر CTRL+E هذا بالنسبة ان كنت على الويندوز و ان كنت على الماك فالأمر بسيط جدا أيضا تضغط على Shift+Command+E بعد ذلك ستنبثق لك نافدة خاصة بتأثيرات الأصوات و اعدادات هذا الأخير.
بعد ذلك ستنتقل الى قسم Compressor و تنقر على Enable و ستلاحظ ارتفاع في مستوى الصوت و سيصبح صوت الممثلين مسموع بشكل عالي و بجودة جيدة طبعا ، هذا و من المستحب ترك الاعدادات كما هي عند تفعيل الخاصية الا أنه بامكانك تعديل اعداداتك الشخصية على هذه الخاصية كما تشاء.
و كما تشاهد معي و بأم عينيك فان الطريقة بسيطة جدا و هي خاصية مخفية ببرنامج Vlc نفسه و غير ظاهرة للجميع الا أنها خاصية مفيدة و بامكانكم الاستفادة منها و الحصول على فرجة ممتعة.
إرسال تعليق