طريقة تفعيل وضع الأمان Safe Mode على الأندرويد + دردشة عن فوائده !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


مرحبا بكم متابعينا الكرام في موضوع جديد و مهم جدا بالنسبة لعشاق الأندرويد حيث سنتطرق الى أغلب الطرق من أجل الولوج الى وضع الأمان بأجهزة الأندرويد .. وضع الأمان أو Safe Mode الذي يمكننا من استخدام الجهاز و بنظامه الأندرويد بمهامه الأساسية فقط دون التوفر على تطبيقات التي سبق و قمت بتحميلها أو شيئ من هذا القبيل ، طبعا ستتساؤل و لماذا كل هذا ؟ انه سؤال وجيه و جوابه هو أن الـSafe Mode سيساعدك في معرفة ما اذا كان مشكل ما على جهازك هو بسبب النظام نفسه أو بسبب بعض التطبيقات التي يمن أنك قمت بتثبيتها على جهازك و لك أن تقيس ذلك على حالاتك التقنية.
طريقة تفعيل وضع الأمان Safe Mode على الأندرويد + دردشة عن فوائده !
سوف أبدأ أولا مع تجربتي الخاصة حيث قمت بتفعيل وضع الأمان على هاتفي Samsung galaxy J1 عن طريق اطفاء الهاتف تماما ثم قمت بتشغيله و عند الوصول الى مرحلة ضهور الشركة المصنعة للجهاز (في حالتي Samsung) قمت بالنقر في آن واحد على زر رفع الصوت و زر خفض الصوت ثم انتظرت الى أن اشتغل الهاتف و ظهرت لي الـSafe Mode أسفل يسار الشاشة ، كما يمكنك استرجاع الوضع العادي و السابق باعادة تشغيل الجهاز فقط و عمل له Restart.
يعني يمكن القول أن طريقة تفعيل وضع الأمان على الأندرويد تختلف من جهاز لأخر فعلى سبيل المثال في هاتف صيني أخر يتم تفعيل الـSafe Mode عن طريق على الضغط زر الباور بشكل مطول ثم النقر على Power Off بشكل مطول أيضا و بذلك ستظهر لك نافدة تخبرك بـ 'هل تود ان تقوم باعادة تشغيل الجهاز على أساس تشغيل وضع الأمان؟' بالنقر على Ok سيتم ذلك و نفس الطريقة يمكنك استرجاع الوضع العادي باعادة تشغيل النظام.
توجد طريقة أخرى ان لم تنجح معك الطرق السابقة و هي اعادة تشغيل الهاتف ومن ثم الضغط على زر القائمة باستمرار ليتم الدخول إلى الـSafe Mode ، هذا و ان لم تتوصل الى الطريقة الصحيحة لتفعيل وضع الأمان بجهازك أنصحك بالتوجه الى موقع يوتيوب ثم تكتب 'How To Enable Safe Mode On' بعد هذه العبارة مباشرة تكتب اسم جهازك و ستجد الطريقة.
إرسال تعليق