آخر المعلومات حول مميزات و موعد تقديم هاتف غالاكسي S7

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


آخر المعلومات حول مميزات و موعد تقديم هاتف غالاكسي S7
يبدو أن الأخبار لا تنقطع حول هاتف سامسونغ الجديد "غالاكسي S7" لكن هذه المرة من الواضح أن الأخبار التي تروج مخالفة بشكل كبير لما كان رائجا في السابق و إلى حدود أيام قليلة.

و كانت الكثير من الصور و الفيديوهات انتشرت خلال الأيام الماضية تشير إلى تصميم الهاتف الجديد من سامسونغ غالاكسي S7 و تؤكد أن الهاتف المنتظر قد يأتي في أكثر من نسخة، لكن يبدو أن أخبارا جديدة أكثر مصداقية ستنفي هذا الأمر.

صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية الشهيرة أشارت من مصادر خاصة أن هاتف غالاكسي S7 الجديد لن يكون مختلفا بشكل كبيرمن ناحية التصميم، لكنها قالت كذلك أن الهاتف الجديد سيأتي بنظام الشحن السريع الموجود في سابقه بالإضافة إلى تقنية شبيهة بما هو لدى هواتف آيفون الخاصة بـ آبل و يتعلق الأمر بتقنية Force Touch.

كما تشير الصحيفة الأمريكية أن غالاكسي S7 قد يستفيد كذلك من تقنية التعرف على بصمة العين البيوميترية، فيما أكدت الوول ستريت جورنال على أن موعد تقديم سامسونغ لهاتفها الجديد سيكون هو شهر مارس القادم على هامش المعرض السنوي الأهم MWC 2016 و المقام ببرشلونة على عكس ما تم الترويج له مسبقا من أن الهاتف سيعلن عنه رسميا في يناير القادم.


إرسال تعليق