إليك هذا الموقع للحصول على ملفات PSD و خطوط + موك اب‬‎ جديدة مجانا | مصدرك الأول كمصمم

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


قد يحتاج العديد من المصممين الى بعض المصادر القوية و التي من خلالها يمكنهم الاستفادة من بعض الملحقات المهمة لاستعمالها في تصاميمهم و بالتالي فالتركيز على جهة لوحدها فقط و مصدر واحد سيكون أفضل من البحث عن هذه الأدوات من مصادر متعددة و مختلفة شرط أن يكون هذا الموقع الوحيد موثوق و عن جدارة!
إليك هذا الموقع للحصول على ملفات PSD و خطوط و موك اب‬‎ جديدة و العديد مجانا
ان كنت مصمم و تود مصدر للملحقات التي تستعملها بشكل دائم بتصاميمك في كل من الخطوط و ملفات الـPSD و موك اب جاهزة للتعديل عليها بل و أكثر من ذلك توجد هنالك العديد و العديد من الأدوات الموازية مثل الخطوط و الأيقونات png ؟ و العديد .. فانك حتما في الموضوع المناسب حيث في هذه التدوينة سوف أقدم لك موقع أكثر من رائع صراحة به كل ما تحتاجه كمصمم من أدوات اذ كل ما عليك هو الولوج الى موقع UI Space و ستجد به عدة أقسام في أعلى الصفحة تختار القسم الذي أنت مهتم به و تود تحميل أحدث ملحقاته ثم تشرع في معاينة كل عنصر كما تشاء.
طريقة التحميل من الموقع هي أبسط من ما تتوقع فيمكنك فقط التوجه على صفحة خط معين أو ملف PSD أو أي ملف ترغب بتحميله ثم تنقر على Download حيث ستبدأ عملية تحميل الملف بشكل مباشر كما أن سيرفر مركز تحميل الملفات هو سريع كما اتضح لي انطلاقا من تجربتي الشخصية.
ما أعجبني و بكل موضوعية في موقع UI Space هو شمولية المجانية بشتى مناطق الموقع يعني أي ملف تحتاجه دون الدفع و بالمجان توجد هنالك أيضا ملحقات adobe illustrator بالنسبة للمصممين الذين يستعملون هذا البرنامج في تصاميمهم ، أيضا و بأعلى يمين الصفحة فانك ستجد محرك بحث ان كنت ترغب في البحث عن خط معين أو أي شيئ يخص التصميم بصفحة عامة.
رابط الموقع : UI Space
إرسال تعليق