gemeaux-sat اول موقع مغربي يمكنك من الحصول على إشتركات لمشاهدة القنوات العالمية والعديد من الإمتيازات

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع




في هذه التدوينة احببت ان اعرض عليكم موقع عالمي يعتبر الرقم 1 في المغرب لبيع الاجهزة الرقمية وكذلك الإشتراكات لعدة باقات تلفزية متنوعة بأثمنة جد مشجعة وهو موقع gemeaux-sat، حيث ان كل الاجهزة الرقمية التي تباع في الموقع بها إشتراكات مجانية لمشاهدة العديد من القنوات ، وغير ذلك فإن الموقع موثوق ، فيكفي انه عبارة عن  شركة مسجلة ولها عدة فروع في العالم ! . ويمكنك إن كنت تقطن بالمغرب من ان تختار وسلية الدفع عن طريق خدمة وافاكاش ، مونيغرام Monygram او البطاقة المصرفيةDebit card  بكل آمان ، وتحصل على الجهاز عن طريق خدمة البريد امانة amana  في ظرف يومين فقط (بإستثناء يوم الجمعة ، السبت والاحد ) اما إذا كنت خارج المغرب فالموقع كذلك يمكنك من التوصل باجهزتك عن طريق خدمة DHL و UPS السريعة في ظرف يومين ! كما يمكنك الدفع عن طريق ويسترن يونيون او بإستعمال بطاقتك المصرفية . 

Gemeaux-sat يوفر عدة اجهزة متنوعة تختلف من حيث إعداداتها وخدماتها التي توفرها ، فمثلا نجد جهاز SAMSAT 90 HD Titan بإشتراك لمشاهدة العديد من البقات منها Bein sport الفرنسية ب 77 دولار ! وإشتراكات متنوعة يكفي ان تحصل عليها مباشرة على جهازك من خلال الموقع ومن دون مغادرة منزلك ! حيث يمكنك ان تنقر على SUBSCRIPTION من اجل المزيد من المعلومات . اما إذا كنت تتوفر على انترنت فيمكنك الإنتقال إلى مشاهدة قنوات  IPTV وبهذاستستغني عن الصحن Dish . فيكفي ان تربط جهازك مع الانترنت لكي تتصل بالعديد من البقات وتشاهدها بجودة جد عالية كجهازGI FLY ANDROID الذي يوفره الموقع بمبلغ 999 درهم .

ومادمنا نتحدث عن الخدمات دعونا نتحدث عنخدمة مابعد البيع ، فالموقع يتعهد ان يحل جميع مشاكلكم في إلتقاط الباقات او كذلك المشاكل التقنية التي قد تصادفك اثناء إستعمال إحدى الاجهزة المشتراة من الموقع في غضون يومين فقط ، حيث يوظف الموقع اطرف وكفاء ات في مجال المستقبلات الرقمية قادرة على مسح جميع تلك السحبات السوداء التي قد تصادفكم مع اجهزهتكم او إشتراكاتكم . 

البرنامج الربحي من موقع Gemeaux-sat

قد تكون مدون في مجال المستقبلات الرقمية ؟ او مهتم او لك قاعدة جماهيرية يمكنك الإستفادة منها من برنامج الإحالة في موقع Gemeaux-sat، حيث يمكنك ان  تحصل على عمولة بيع لكل جهاز عن طريق رابط الإحالة الخاص بك والذي يمكنك الحصول عليه بالمجان عن طريق التسجيل في الموقع  . وتجدون في الصورة اسفله بعض الامثلة عن العمولة التي يمكنكم الحصول عليها عن كل بيعة تمت بنجاح . 

طريقة الستجيل في النظام الربحي لموقع Gemeaux-sat

طريقة التسجيل بسيطة ، يكفي اولا ان تتجه إلى رابط التسجيل  Signup بعد ذلك في خانة إدخال الايميل ، تكتب إميلك تم تنقر على إنشاء حساب جديد

حيث ستتوجه مباشرة إلى نافدة جديدة تطلب منك إدخال معلوماتك الإضافية وهي مهمة . لهذا تأكد انها صحيحة وحقيقية ، حيتى يتسنى لك التوصل بارباحك في ظروف جيدة وبدون مشاكل .


بعد التسجيل تجد مباشرة ايقونة مكتوب عليها نظام الإحالة تنقر عليها لكي تحصل على العروض الحالية والتي تتيح لك الحصول على عمولة تصل إلى 20% من ثمن بيع كل جهاز .  طبعا سيطلب منك الموقع ان تتسجل مرة اخرى في نظام الإحالة عن طريق النقر على الزر الرمادي تسجيل ويجب عليك الإنتظار من اجل مراجعة طلبك من طرف فريق الموقع قبل قبولك في نظام الإحالة في الموقع ، حيث بعد القبول سيكون بمقدورك الحصول على رابط ريفر خاص عن كل جهاز .


خلاصة : يعتبر موقع Gemeaux-sat اول موقع مغربي بخدمات عالمية ، يمكن ان نقول عنها إحترافية . فسواء كنت داخل المغرب او خارجه فلم يعد هذا الامر مهم ، فيمكنك ان تحصل على سرڤرات لمشاهدة القنوات التلفزية مباشرة من منزلك وبدون تقطعات وبأثمنة مناسبة ينافس بها موقع Gemeaux-sat المحلات المغربية في تفليش الاجهزة . فالموقع يضمن جودة الإشتراكات ولن تعاني من تقطعات في الإرسال . بالاضافة إلى ان الاجهزة التي تشتريها من الموقع يضمن لك خدمات إحترافية مابعد البيع اينما كنت في العالم
إرسال تعليق