رئيس غووغل يرد على "دونالد ترامب" و يعلن تضامنه مع المسلمين!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


قام  "سوندار بيتشاي" المدير التنفيذي لغووغل بالرد على المرشح للرئاسة الأمريكية "دونالد ترامب" عقب التصريحات التي خرج بها هذا الأخير حول نيته بمنع المسلمين من الدخول للولايات المتحدة الأمريكية إذا استطاع الوصول للرئاسة.

وقال المدير التنفيذي لغووغل في رسالة نشرها على موقع Medium أنه "لا نترك الخوف يسيطر على مبادئنا"، فبداخل شركة غووغل يوجد مزيج من الجنسيات و الثقافات و الديانات، و تحدث عن تجربته عندما كان مهاجرا من الهند صوب أمريكا قبل 22 عاما طلبا للعلم، و استطاع بإصراره و عمله المتفاني تكوين أسرة في أمريكا و تحقيق عدة نجاحات جعلته يحس أنه حقا جزء من الشعب الأمريكي.

و اضاف "بيتشاي" أن الولايات المتحدة الأمريكية كانت ولا زالت بلا أدنى مستوى من الشك الدولة الاولى للمهاجرين باستقطابها لأكبر عدد من المهاجرين حول العالم مع اختلاف أجناسهم و أعراقهم و دياناتهم.

و كانت رسالة مدير غووغل التنفيذي توحي لتضامنه مع المهاجرين المسلمين و غير المسلمين و هي موجهة بشكل غير مباشر للمشرح للرئاسة الأمريكية "دونالد ترامب" بعد التصريحات التي خرج بها إلى وسائل الإعلام.

يذكر أن مؤسس موقع "فيسبوك" ايضا قد أعلن عن تضامنه مع المسلمين ردا على تصريحات "دونالد ترامب"، ومن خلال مجمل هذه الردود يتبين أن تصريحات "ترامب" لم تعجب الكثيرين خصوصا أن مجموعة أنونيموس قد هددت المرشح للرئاسة الامريكية و أعلنت الحرب لإسقاط جميع حساباته على الانترنت التي ينشر من خلالها تصريحاته المتطرفة.

إرسال تعليق