طريقة رفع الصور على البروفايل بالفيس بوك بجودة عالية جدا!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كما هو معروف فعند رفع الصور على حسابك بالفيس بوك أو بالأحر صور البروفايل الخاصة بك فغالبا ما تلاحظ أن الصورة التي قمت برفعها تتقلص جودتها و تصبح صورة ضعيفة جدا من حيث الجودة ، طبعا هذا الأمر تتعمده فيس بوك من أجل ضغط الصور و لكي تظهر لجميع المستخدمين بمختلف جودة الانترنت الذين يتوفرون عليها.
طريقة رفع الصور على البروفايل بالفيس بوك بجودة عالية جدا! [حصريا]
اليوم و في هذه التدوينة سوف أشارككم طريقة رفع صور البروفايل الخاصة بك على الفيس بوك و بجدوتها الأصلية اي لا يتم التقليص من جدودتها ، اذن كل ما عليك هو الذهاب الى قسم الصور على حسابك الخاص ثم تقوم بانشاء ألبوم جديد و تختار الصورة التي تود رفعها كصورة للبروفايل و بجودة عالية كما هو مبين في الصورة.
بعد ذلك ستعمل على تسمية الألبوم بـ ' Profile Pictures ' بحيث أن هذا الألبوم يمكنك استعماله في كل مرة تود فيها رفع صورة جديدة و جعلها كصورة بروفايل على حسابك بالفيس بوك أيضا تأكد من أن تفعيل خاصية High Quality لكي يتم رفع الصورة بجودة عالية .. و كاضافة مهمة قم بجعل هذا الألبوم خاص و ذلك بتغير أخر خيار الى ' Only Me ' كما هو موضح في الصورة التالية:
بعد رفع الصورة أنقر على Post ثم توجه الى الألبوم و أنقر على رمز القلم و اختر Make Profile Picture كي تجعل تلك الصورة كصورة للبروفايل الخاص بك .. بعد ذلك يتوجب عليك التعديل على أبعاد الصورة و لك ان تختار الأبعاد على حسب اختيارك أنت فقط لا تقوم بعمل zoom أكثر من اللازم كي لا تفتقد الصورة لجودتها.
بعد ذلك قم بحفظ الصورة و سيتم رفع هذه الأخيرة على البروفايل الخاص بك فقط كل ما عليك هو انتظار عملية استكمال الرفع و مبروك عليك فسيتم رفع الصورة بجودة عالية و دون التقليص من جودتها و على سبيل المثال و كما تشاهدون في هذه الصورة التي سبق و أن أخدتها أنا وائل سليمي مع رغيب أمين فهي واضحة جدا بالمقارنة مع الصورة التي سبق و قمت برفعها على نفس الحساب بشكل مباشر كما أنه فقد كانت النتيجة كارتية و بجودة ضعيفة جدا !

إرسال تعليق