بالصور: آبل تفتح مختبراتها السرية لأول مرة للإعلام

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


بالصور: آبل تفتح مختبراتها السرية لأول مرة للإعلام
ضربت قناة "CBS" الأمريكية الشهيرة لمشاهديها موعدا خلال نهاية الأسبوع الماضي مع مفاجأة جميلة عن طريق برنامج "60 Minutes" المعروف و الذي اعتبر أول وسيلة إعلامية تفتح آبل أمامها أبواب مختبراتها السرية بالإضافة إلى الحديث عن القضايا التي تهم الشركة.
و تمكن المشاهدون ليلة الأحد الماضي من متابعة برنامج 60Minutes الذي دخل هذه المرة إلى المختبرات و الورشات "السرية" حيث تقوم الشركة بتصميم آخر منتجاتها كـ الآيفون و الآيباد و الآبل واتش و ذلك لأول مرة في تاريخ الشركة رغم التحفظ الذي يتم دائما إبدائه في مثل هذه الحالات.
البرنامج التلفزي كشف عن أن آبل توظف عشرات المهندسين من أجل تطوير نماذج منتجاتها الجديدة بواسطة تجهيزات حديثة كما أن كل جانب من هذه الأجهزة يتم تباحثه بدقة متناهية كالتصميم الخارجي و مكونات الجهاز و قدراتها قبل أن يتم اختباره و أكد أحد مسؤولي آبل أنه مثلا تم تطوير عشر نسخ من هاتف آيفون 6 من قبل الفريق المطور للهاتف، قبل أن يقع الاختيار على نسخة واحدة فقط اعتبارا لمعايير دقيقة.
كما ظهر في المختبر السري لآبل عدد من الطاولات التي يعمل عليها المهنسون لكن تم تغطيتها بقماش أسود، و على ما يبدو أن الأمر يتعلق بإحدى المنتوجات الجديدة و التي ما زالت في طور التطوير.
و شهد البرنامج كذلك حوارا مع المدير التنفيذي لآبل و الذي كان فرصة ليعود فيها "تيم كوك" إلى مجموعة من المواضيع المهمة كسياسة الشركة على مستوى التشفير و المنتوجات الجديدة.


إرسال تعليق