أفضل موقع على الاطلاق لرفع الملفات مع امكانية استكمال عملية الرفع في أي وقت !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


مرحبا بكم أعزائي متابعي مدونة المحترف في هذا الموضوع الجديد و الذي سأشارككم فيه أفضل موقع يمكن أن تجربه الى حدود الساعة لرفع الملفات الى حدود 10Gb للملف الواحد بل و الجميل في الأمر أنك تستطيع استكمال الرفع في أي وقت تريده أنه ، أقصد بأنك تستطيع عمل pause لعملية رفع الملف و استكماله في وقت لاحق .. نعم انها خاصية جميلة جدا فتصور معي و كما هو معروف فعند الرغبة في رفع أي ملف يضعف الـdownload و بالتالي لا نستطيع التصفح بشكل سريع و لهذا الأمر يأتي الموقع الذي سنشاركه و اياكم في هذه التدوينة.
أفضل موقع على الاطلاق لرفع الملفات مع امكانية استكمال عملية الرفع في أي وقت !
نتحدث عن موقع Dropjar الرائد في مجال رفع الملفات حيث يمكنك رفع عدد لا نهائي من الملفات و كل ملف يجب ان لا يتعدى سعته 10 Gb جميل أليس كذلك ؟ .. و كرأي شخصي و أعتقد أن العديد من الاخوان سيؤيدونني فيه أن هذا الموقع هو أفضل موقع للرفع على الاطلاق ، طريقة استعمال الموقع بسيطة للغاية و سهل الاستعمال كل ما عليك هو الولوج الى موقع Dropjar ثم تضغط على Select file اذ و بامكانك أيضا سحب الملف الذي تود أن تقوم برفعه و تدخل الايميل الخاص بك ثم تنقر على Start Transfer لتبدأ عملية رفع الملف اضافة الا ذلك أنه بامكانك اضافة ملفات أخرى.
و سيبتدئ معك رفع الملفات التي قمت بتحديدها اذ و فقط بالنقر على pause ستتوقف عملية الرفع و يمكنك أنذاك ان تتصفح ما تريد تصفحه أو تحمل ملفات في الوقت الذي تريده أنت دون خصارة عملية رفع الملف .. كما يمكنك استكمال الرفع بالنقر على resume و تستكمل رفع أي ملف كما تشاء و هذه هي أفضل ميزة بموقع dropjar !
و بعد استكمال رفع الملف ستجد رابط تحميل الملف و الذي يمكنك مشاركته مع أصدقائك و يشرعون أنذاك في تحميله ، قد يكون ملف به درس تعليمي ، قد يكون ملف خاص بالعمل و سري جدا .. اذ أنصح بهذا الموقع صراحة أبهرني بهذه الميزة التي يتوفر عليها و يتميز بها عن باقي مواقع الرفع على شبكة الانترنت.
رابط الموقع : Dropjar
إرسال تعليق