الأن بامكانك تحميل جميع اصدارات ويندوز بشكل قانوني وبروابط مباشرة !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


و كما هو معروف فالمواقع التي تتيح لك اصدارات ويندوز بشكل مجاني مع برامج تفعيلها الى أخره فهي لن تمنح لك كل هذه الخدمات و بالمجان على عكس ما تعتقده أنت ، فما يجب أن تعلمه عزيزي القارئ أن هذه الاصدارات في غالب الأحيان ما تكون مدمجة ببعض التروجانات و مالورز التي قد تتسبب في اختراق جهازك و العبث بملفاتك الشخصية.
الأن بامكانك تحميل جميع اصدارات ويندوز بشكل قانوني رغما عن أنف مايكروسوفت!
و السؤال المطروح هنا : لماذا لا يقوم المستخدم بتحميل اصدار الويندوز المفضل لديه بشكل مباشر من الموقع الرسمي و الذي هو مايكروسوفت بطبيعة الحال ؟ .. الجواب على كل هذه التساؤلات هو أن ماكروسوفت قامت بمنع الوصول الى جميع الاصدارات بشكل مجاني و اقتصرت على توفير رابط تحميل ويندوز 10 فقط كما تشاهد معي في الصورة.
لكن و في موضوع اليوم سوف أريكم طريقة سهلة و بسيطة جدا من أجل جعل جميع اصدارات الويندوز ابتداءا من ويندوز 7 و بجميع أجزائه وصولا الى ويندوز 10 جميل أليس كذلك ؟ .. كل ما عليك هو التوجه الى هذه الصفحة عبر النقر على هذا الرابط و تقوم بنسخ السكريبت الذي ستجده بها بعد ذلك توجه الى الصفحة الخاصة بتحميل اصدارات الويندوز و التي ستجدها أسفل التدوينة (للاشارة جميع الروابط في أخر سطر من التدوينة) و تنقر على F12 و تختار Console و تقوم بلصق السكريبت الذي جلبته من الصفحة الأولى ثم Enter.
ستلاحظ مباشرة بعد ذلك ان اصدارات الويندوز أضحت غير مقتصرة على Windows 10 فقط بل تم اضافة ويندوز 7 و 8 الخ .. اذ كل ما عليك هو النقر على الاصدار الذي تود تحميله ثم تخار اللغة و التي من بينها اللغة العربية طبعا بعد ذلك تنقر على Confirm و تحدد هل 32 bit ام 64 bit و مبروك عليك سيتم بدأ التحميل من سرفرات شركة مايكروسوفت.
رابط موقع : Microsoft
رابط السكريبت : PASTEBIN
إرسال تعليق