بالفيديو: الهاكر المتخصص في كسر قفل الآيفون و البلايستيشن يتجه لتحدي جديد !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


بالفيديو: الهاكر المتخصص في كسر قفل الآيفون و البلايستيشن يتجه لتحدي جديد !
يبدو أن الهاكر الأمريكي الشهير "جورج هولتز" و المعروف بلقب "GeoHot" سيكون قريبا أمام تحدي جديد سيجعله في مواجهة كبريات شركات العالم الرقمي من جديد بعد أن اعتاد على التحديات خصوصا مع سوني و آبل.

و كان الهاكر الأمريكي GeoHot معروفا منذ سن 17 على وجه الخصوص بسبب كونه من أوائل من قاموا بكسر قفل "جيلبريك" هوتف آبل آيفون بالإضافة إلى قرصنة نظام منصة الألعاب الخاصة بالشركة اليابانية سوني "بلايستيشن 3" ما جعله يدخل في مشاكل قانونية مع الشركة، لكن يبدو أنه وجد مجالا آخر ليبدع فيه ما سيجعله في منافسة من جديد مع كبريات شركات العالم الرقمي.
و نقلا عن وكالة الأنباء الأمريكية "بلومبرغ" فإن الهاكر GeoHot سيركز حاليا على الدخول لمجال السيارات الذكية، حيث يعتزم تطوير سيارة ذكية خاصة بمميزات ممتازة و بتكلفة أقل مما ستعتزم باقي الشركات اقتراحه، و هو مما لا شك لن ينال رضى هذه الشركات و على رأسها جوجل بسيارتها الذكية "Google Car".

و لهذا الغرض قام الهاكر GeoHot بتطوير نموذج أولي من سيارته الذكية على أساس على أساس سيارة "Acura ILX" حيث قام بتزويدها بعدد من المستشعرات و الكاميرات بالإضافة إلى ليدار من أجل تحديد المدى عن طريق الليزر فيما قام بتزويد السيارة من الداخل بجهاز حاسوب لتحليل المعطيات القادمة من المستشعرات بدقة بالغة.
و يبدو أن الشركات المنافسة ك جوجل و تيسلا أو حتى آبل التي أشارت مصادر أنها قريبة من دخول غمار هذا المجال ستشعر بالمنافسة المباشرة إلا أن GeoHot أبدى استعداده للتعاون مع جميع المتدخلين في مجال صناعة السيارات الذكية.



إرسال تعليق