لماذا حاسوبي بطئ ؟ هذا البرنامج لديه والجواب والحلول لتسريع حاسوبك كأنه جديد

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


الواقع يقول لنا ان الكشف عن مشاكل حاسوبك يمكن أن يكون أكثر تعقيدا مما تتصور في البداية . شيء بسيط مثل المروحة أو الغبار يمكن ان يسبب لك مشاكل عديدة في سرعة حاسوبك وربما قد يتطور الأمر لشيء أكبر من ذلك. لكن اليوم عزيزي القارئ اقدم لك برنامج صغير وبسيط يمكنك الاعتماد عليه في معرفة تفاصيل مختلفة عن حاسوبك والتي قد تغيب عن بالك وقد تسبب مشاكل على المدى القصير والمتوسط.
لماذا حاسوبي بطئ ؟ هذا البرنامج لديه والجواب والحلول لتسريع حاسوبك كأنه جديد

أي شخص بعدة سنوات من الخبرة في إصلاح أجهزة الكمبيوتر يعرف أنه في بعض الأحيان أصعب جزء من هذه المهمة هو تشخيص المشكلة. خاصة ان بعض الحالات يكون فيها الحاسوب معطلا من دون سبب ،بل وتمضي ساعات وساعات في محاولة تحديد أصل المشكلة . 

جوجل افضل صديق لمصلح الحاسوب بلا شك ،لكن في بعض الأحيان تعجز حتى في معرفة عن اي جزء سوء تبحث عنه في شبكة الانترنت لترى الحلول لذلك المشكل . لهذا ومن اجل تسهيل هذه العملية ، اقترح عليك تجربة هذا البرنامج المسمى ''WhySoSlow'' . والذي يمكنك من رصد حالة المعالج ، الذكارة ، كارت الشاشة ...الخ . بالاضافة طبعا إلى امكانية انشاء تقرير مفصل على كل الجوانب والمكونات داخل حاسوبك مع تسليط الضوء على النقاط التي تتطلب اهتماما فوريا.

من مميزات البرنامج كذلك هو امكانية تنبيهك في حالة وجود خلل في احدى مكونات الحاسوب ، بما في ذلك درجة الحرارة المفرطة.رغم الاجابيات التي يتميز بها هذا البرنامج إلا ان له كذلك سلبيات ، وأبرزها هو كونه مازال في مرحلة التطوير ،مما ينتج عن ذلك من اخطاء وتقارير غير دقيقة بدرجة كبيرة . لكن رغم كل ذلك فكرة البرنامج مميزة ويستحق التجربة .ويمكنه تجاوز كل هذه السلبيات في النسخ القادمة بلا شك.



إرسال تعليق