مارك زوكربيرغ يعلن عن تضامنه المطلق مع المسلمين

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


مارك زوكربيرغ يعلن عن تضامنه المطلق مع المسلمين
في الوقت الذي يواجه فيه المسلمون عبر العالم الكثير من الأفعال العنصرية و التي لم تعد محصورة على الأفراد العاديين و إنما كذلك على السياسيين الكبار داخل الولايات المتحدة الأمريكية اختار مؤسس فيسبوك طريقا مغاير تماما.

و كان المرشح الجمهوري المحتمل لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية "دونالد ترامب" قد وجه عبارات عنصرية اتجاه المسلمين خلال إحدى جولاته الدعائية حيث قال أنه سيعمل في حالة انتخابه على منع المسلمين من دخول التراب الأمريكي بالإضافة إلى قوله بإنه سيقوم بإقفال الإنترنت لمنع انتشار ما أسماه بالإسلام الرديكالي.

I want to add my voice in support of Muslims in our community and around the world.After the Paris attacks and hate...
Posté par Mark Zuckerberg sur mercredi 9 décembre 2015

مارك زوكربيرغ نشر بالأمس على حسابه على فيسبوك تدوينة يشير فيها إلى دعمه المطلق للمسلمين على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و حول العالم بعد توالي الهجمات العنصرية عليهم، و قال مارك "بعد هجمات باريس و ارتفاع موجات الحقد و الكره فإني لا أستطيع أن أتخيل حجم الخوف الذي يعانيه المسلمون من الاضطهاد بسبب أفعال ارتكبها أخرون".

مارك أشار كذلك أنه بوصفه يهودي الديانة فإنه قد تعلم من عائلته ضرورة الوقوف ضد الاعتداءات التي تواجه كل المجتمعات لأن السكوت عنها حتى لو لم تكن موجهة بشكل مباشر ضدك اليوم تعني أن حرية التعبير لدى الجميع سيتم المساس بها في المستقبل.


إرسال تعليق